facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

إدارة سجن "الدامون" تُنكل بالأسيرات وتعتدي عليهن

من الأرشيف
نشر بتاريخ: 2017-07-10
فتح ميديا-قال نادي الأسير الفلسطيني اليوم الاثنين، إن إدارة سجن "الدامون"، اعتدت على الأسيرات، وذلك من خلال قيام وحدات من شرطة القمع بالاعتداء عليهن بالضرب والتنكيل بهن مستخدمة الهراوات والغاز.

وأوضح نادي الأسير وفقاً للزيارات التي أجراها للأسيرات، أن مدير السجن هو من قام بالاعتداء على الأسيرات بشكل مباشر، وقام بتكبيلهن ووضع أيديهن خلف ظهورهن.

وأكد أن لجنة شُكلت بالتنسيق مع كافة السجون سيكون مركزها سجن "عوفر" لمتابعة القضية، بالمقابل سيتابع نادي الأسير القضية وذلك بالإجراءات القانونية اللازمة.
far
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
استشهاد الشاب محمد حسين أحمد تنوح برصاص الاحتلال شرق بيت لحمالأقصى.. والبوابات الحرام -موفق مطر الاحتلال يعتقل 6 مواطنين في الخليل وشاب من قلقيلية االرئيس يجري اتصالات دولية ويعمل على استصدار موقف اممي لايقاف اجراءات الاحتلال في القدسالبيت الأبيض: الإدارة الأميركية تعبر عن قلقها إزاء الأحداث في الأقصىالقاهرة: المطالبة بعقد جلسة طارئة لمجلس الجامعة العربية لبحث تصعيد الاحتلال في القدسمحيسن : لاعلاقة لليهود بالأقصى ولا سلطة لاسرائيل عليه الاحتلال يطرد معتصمين بالقوة من باب الأسباط لرفضهم التفتيش الالكتروني الاحتلال يهدم منزلا في قرية الزعيّم شرق القدس ويستولي على اراض الجبعة غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل مواطنين من الخليل وشاب من بيت ريما الرئيس يصل الصين في زيارة دولة تستمر 4 ايام