facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

أدباء العرب وأفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية يعلنون تضامنهم مع الأسرى

من الأرشيف
نشر بتاريخ: 2017-05-10
فتح ميديا- أعلن أدباء وكتاب العرب وأفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية عن تضامنهم ووقوفهم إلى جانب الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال لليوم الرابع والعشرين على التوالي.

وأكد الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب في بيان صحفي، على ضرورة الوحدة التي أكدها الأسرى كرسالة للفلسطينيين بضرورة توحيد الصفوف لمواجهة الاحتلال وجرائمه، كما دعا حركة حماس إلى نبذ الفرقة والخلاف في هذا الظرف الدقيق.

وناشد الاتحاد كافة الاتحادات العربية لإعلان تضامنها مع الأسرى، من خلال إقامة أمسيات شعرية وندوات فكرية وفعاليات ثقافية متنوعة، والتعبير عن مواقفهم بكل الأشكال القانونية المتاحة.

وفي ذات السياق عبر اتحاد كتاب أفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية عن اهتمامه البالغ بإضراب الأسرى، مطالبًا الهيئات الدولية ومؤسسات حقوق الإنسان في العالم التنديد بممارسات الاحتلال ضد الأسرى.

وطالب الاتحاد كل الاتحادات والنقابات التي تنضوي تحت مظلة اتحاد كتاب افريقيا وآسيا  للقيام بواجبها ومسؤولياتها تجاه قضية الأسرى.

far
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
فتوح يدعو الأمم المتحدة للالتزام بميثاقها تجاه القدس والمقدّسات"ثوري فتح": القدس عاصمتنا وعلى المجتمع الدولي إنفاذ قراراته بإنهاء الاحتلالفتح : من حق كل فلسطيني التواجد في القدس وقرار ابعاد أعضاء المجلس الثوري عن المسجد الأقصى عنصري القدس.. روح الكينونة الشخصية والوطنية- موفق مطرالاحتلال يبعد عددا من قيادات وكوادر "فتح" عن الأقصى