facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

ممنوع في دين هذه الجماعة!!- موفق مطر

نشر بتاريخ: 2017-04-27

كتب /موفق مطر

ممنوع تبنيك لحقوق الانسان فهذه بدعة (الكفار) من يجاريها فقد صار من ملتهم!! وممنوع سؤالك عن سبب وفاة المواطن محمد بربخ في سجن حماس، والا فإنك تحاجج في القضاء والقدر، والأفظع انك قد تتهم بنقض اركان الايمان!!
ممنوع السؤال عمن يتحمل المسؤولية، والا فانت طابور خامس تسعى لتفكيك (الدولة الاسلامية)!!.
ممنوع التفكير بكتابة اسمك أو رسم صورتك في قائمة محبي الحياة او المشاهير، فاسمك وصورتك محجوزان سلفا في مطبعتهم بالألوان، فأنت محتسب سلفا عند الله (شهيدا) ضمن الخمسمائة ألف انسان فلسطيني في غزة قرر (صغير النوائب) مشير المصري ان يبعثهم الى الآخرة، ليس في سبيل تحرير مسرى النبي محمد عليه الصلاة والسلام وأولى القبلتين القدس وانما فداء لسلطة انقلاب جماعته المبشرين بالجنة !!.
ممنوع التعبير عن الغضب، فهذا يعني انك متهم باعلاء صوتك على صوت (المقاومة)!!!. 
ممنوع الحديث في السياسة، وإلا فأنت متهم بالردة ويباح اقامة الحد عليك، وألا تأخذ موقفا وطنيا وإن فعلت فأنت متهم بجريمة ضرب مصالح (الأمة الاسلامية) والاعتداء على الدين!!.
ممنوع التواصل مع الحكومة الشرعية في رام الله والا فإن الحد سيقام عليك بتهمة بالتخابر مع (العدو)!!.
ممنوع التظاهر والا فإنك ستعتبر مجرما يهدد الاستقرار وستدخل السجن بتهمة تدمير الممتلكات العامة!!.
ممنوع استخدام الكهرباء لأنك تهدر الطاقة المخصصة فقط للأمراء الذين يرعون شؤون الأمة فتكون جريمتك تعطيل امير المؤمنين فيحل غضب الله عليك قبل ان يقع غضب السجان عليك، فيفقأ عينيك حتى لا تحتاج النور ابدا!!.
ممنوع عليك الانتقال من غزة، لأنك بذلك تكفر بالجنة التي صنعوها لك في القطاع، والا فهذا هذا يعني كفرك (بدينهم)!. 
ممنوع عليك الشعور هنا في غزة بالأمن والسلام والأمل بالحياة، واياك حمل صفحة آمالك حتى لو كانت في ثنايا دماغك، انشغل بتهيئة كفنك فقط، وطرزه ان شئت!!. 
ممنوع وحرام ومكروه ان يحدث في غزة كل ما حللت جماعة حماس واباحت واجازت وافتت به كفرض واجب الحدوث في رام الله، فهنا ان فعلته في غزة جريمة، أما هناك في رام الله فهو طاعة لله!!.
ممنوع عليك قراءة القرآن الكريم ما لم يكن هامشه مفسرا بأهواء (قطب) جماعة الاخوان المسلمين!!.
ممنوع قول الحق امام سلطان حماس الجائر المستبد، وإلا فإن مجاهديها سيطرقون بجمجمتك ابواب الجنة، فأعظم الجهاد عند هذه الجماعة قول (الله اكبر) على دمك المسفوك !.
قائمة الممنوعات مفتوحة، وممنوع عليك البحث او مجرد التفكير بما سيتبع، والا فإنك ستكون ممن ينكرون مبدأ التسليم في جماعة الاخوان المسلمين، فيخرجونك من دينك، ويمنعون عنك رحمة الله الرحمن الرحيم!.
mow
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
قوات الاحتلال تعتقل أربعة مواطنين من الضفة بينهم محرر استهداف الأجهزة الأمنية في خطة (نتنياهو) -موفق مطرأبو ردينة: لقاء الرئيس مع مبعوثي ترامب ناقش كافة القضايا بشكل واضح ودقيقفي مقابلة مع "الحياة الجديدة" : ليس لدينا تنجيح في الثانوية العامة"عريقات: بناء مستوطنة عمونا تحدٍ سافر للقانون الدولي وللمجتمع الدولي