facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

عواد : سلفيت في معركة وطنية الى جانب الأسرى ضد الاحتلال حتى الحرية

نشر بتاريخ: 2017-04-19

فتح ميديا- رأى أمين سر إقليم حركة فتح في محافظة سلفيت عبد الستار عواد، اضراب الأسرى عن الطعام بمثابة عمل حقيقي لتوحيد الحركة الأسيرة وإعادة البنية التنظيمية لها.
وقال عواد في حديث لاذاعة موطني اليوم الأربعاء:" إن إضراب الأسرى عن الطعام سيعيد للحركة الأسيرة وحدتها ، وصلابة بنيتها التنظيمية ، 
وأشار عواد إلى إعداد برنامجً أسبوعيً كامل في اقليم سلفيت لمساندة الأسرى لافتا الى خيمة اعتصام للتضامن مع الأسرى، تضم ذويهم والجماهير الداعمة لقضيتهم، لافتاً  أن أمهات الأسرى قد بدان بالاضراب عن الطعام مساندة لإبنائهن ودعماً للأسرى جميعاً.
وقال:" نحن في سلفيت اعتبرنا انفسنا معهم في معركة وطنية واحدة ضد الاحتلال ، وبدأنا بعدة نشاطات دعماً ومساندة للأسرى، في المطالبة بحقوقهم، وسنقف خلفهم في كافة المراحل حتى نيلهم الحرية والانتصار".

mow
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
الأسرى يواصلون إضرابهم لليوم الثامن على التواليالهباش : موقفنا من غزة كموقفنا من القدس وعلى شعبنا فيها التمرد على انتهاك حماس للقيم والحرماتالأحمد: ننتظر رد "حماس" على مقترحات "فتح"مواجهات عند المدخل الشمالي للبيرة تضامنا مع الأسرىقراقع لموطني: أسرى جدد سيدخلون الإضراب، والرئيس يؤكد المسؤولية عن عائلات الأسرى والشهداء