facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

فوز كتلة الشهداء ( فتح) في انتخابات مجلس طلبة جامعة النجاح

نشر بتاريخ: 2017-04-18

فتح ميديا- فازت كتلة الشهداء التابعة لحركة "فتح" في انتخابات مجلس طلبة جامعة النجاح الوطنية، بحصولها على 41 مقعدا من أصل 81.

وقال عميد شؤون الطلبة في الجامعة موسى أبو دية، إن حركة الشبيبة الفتحاوية "كتلة الشهداء" حصلت على 41 مقعدا، والكتلة الإسلامية "كتلة فلسطين المسلمة" 34 مقعدا، وكتلة الاستقلال مقعد واحد، وكتلة اتحاد الطلبة مقعد واحد، وكتلة الشهيد عمر القاسم مقعد واحد، وجبهة العمل الطلابي التقدمية "كتلة الشهيد أبو علي مصطفى" 3 مقاعد، وكتلة نضال الطلبة باسم كتلة "فلسطين للجميع" لم تجتاز نسبة الحسم.

وأشار إلى أن عدد الطلبة ممن يحق لهم الانتخاب بلغ 20237 طالبا وطالبة، فيما بلغ عدد المقترعين 11765 طالبا وطالبة، أي بنسبة 58%.

ــ
mow
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
الرئيس يلتقي مبعوث الرئيس الأميركي إلى المنطقةالرئيس في اجتماع المركزية : قضية الأسرى صعبة وحساسة وطالبنا الجانب الأميركي بالتدخلقراقع: الوضع الصحي للأسرى المضربين خطير جدا والخشية من ارتقاء شهداءلليوم الـ39 الأسرى يواصلون إضرابهم عن الطعامالاحتلال يستولي على معدات مطبعة وسط رام اللهمحمد اشتية يدعو لطرح إضراب الأسرى في مجلس الأمن انتقد "التسهيلات الاقتصادية" واعتبرها إجراءات هزيلة