facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

الضميري لموطني: عملية ضبط الأمن مستدامة والمطلوب للعدالة في مخيم بلاطة أطلق النار ورفض تسليم نفسه

نشر بتاريخ: 2017-03-20
فتح ميديا- أكد المتحدث باسم الأجهزة الأمنية اللواء عدنان الضميري، أن ملاحقة أجهزة الأمن المطلوبين للعدالة والخارجين عن القانون، عملية مستدامة في كافة أرجاء الوطن، ولا تستهدف منطقة محددة.

وقال الضميري في حديث لاذاعة موطني اليوم الاثنين:" بتعليمات واضحة من الرئيس ورئيس الوزراء ووزير الدخلية، نؤكد أن ملاحقة المطلوبين للعدالة تتم وفق عملية مستدامة في كافة محافظات الوطن، للحفاظ على الأمن وسلامة المواطنين.

وأوضح الضميري أن المساعد حسن علي الحاج من قرية كوبر استشهد خلال اصابته برصاص مطلوب للعدالة في مخيم بلاطة، عندما  قامت قوة خاصة أمس، بملاحقة أخطر المطلوبين في فلسطين، والذي قام باطلاق النار على قوات الأمن ما أدى إلى استشهاد المساعد الحاج.
وتابع الضميري بأن قوات الأمن ردت باطلاق النار، مما أدى إلى إصابة المطلوب ونقله إلى المشفى، لافتا الى التعاون مع شخصيات من داخل وخارج المخيم في  محاولات القوة اقناعه تسليم ذاته سلميا، ، لكنه رفض واستمر باطلاق النار.

 الضميري كشف عن أسباب ملاحقة المطلوب للعدالة فقال :" هو مطلوب خلفية جريمة قتل، وقضايا تتعلق بتجارة السلاح واطلاق النار على قوات الأمن، واغلاق شوارع وارتكاب مخالفات للقانون.
وقدم الضميري التعازي باسم كل قوى الأمن الفلسطينية لذوي الشهيد وأصدقائه ولقرية كوبر، مؤكداً أن المؤسسة الأمنية فقدت فرداً كان معروفاً بجرأته وشجاعته وانتمائه لوطنه وعمله.



doh
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
باسم الرئيس وحركة اكاليل زهور على اضرحة الشهداء في لبنان وتونس بمناسبة العيدالاحتلال ينصب حواجز عسكرية وينشر دورياته جنوب جنينالرجوب يهنئ الأسير المحرر صلاح أبو ربيع من مخيم الفوار بالحريةحركة المقاطعة العالمية تحرم "إيجيد" من مناقصة بقيمة 190 مليون يوروالرئيس يزور أبو ماهر غنيم مهنئا بالعيد"فتح" تدين المخطط الارهابي الذي كان سيستهدف الحرم المكي في السعوديةالرئيس يدين العمل الإرهابي الذي كان يستهدف المسجد الحرامالاحتلال يعتقل الشاب محمد عويضة شرق بيت لحماصابات بالاختناق واعتقال شاب خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم جنينقوات الاحتلال تعتقل أربعة مواطنين من الضفة بينهم محرر استهداف الأجهزة الأمنية في خطة (نتنياهو) -موفق مطرأبو ردينة: لقاء الرئيس مع مبعوثي ترامب ناقش كافة القضايا بشكل واضح ودقيقفي مقابلة مع "الحياة الجديدة" : ليس لدينا تنجيح في الثانوية العامة"عريقات: بناء مستوطنة عمونا تحدٍ سافر للقانون الدولي وللمجتمع الدولي