عناوين الأخبار

  المجلس الوطني الفلسطيني يشارك في اجتماعات الجمعية البرلمانية الآسيوية    المؤتمر الإسلامي لوزراء الثقافة يدعو عواصم الثقافة لإعلان توأمة مع مدينة القدس    "الليكود" يعزل بيغين من لجنة الداخلية في الكنيست    نتنياهو لماكرون: أدرس مهاجمة أهداف إيرانية في سورية    الرجوب يثمن عالياً اهتمام آل الشيخ بدعم الرياضة الفلسطينية    فصائل العمل الوطني الفلسطيني في القاهرة تصدر بيانا صحفيا    افتتاح فعاليات مهرجان السينما الفلسطينية في بلجيكا    عشراوي تبحث مع مسؤول أممي الانتهاكات الإسرائيلية    وزيرة إسرائيلية تستعين بشركة دولية بسبب تقدم منتخب فلسطيني بترتيب "الفيفا" على منتخبها    قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة شبان من قريتي فقوعة ودير أبو ضعيف شرق جنين    عاهل الأردن: المملكة ضد أية محاولات لمصادرة ممتلكات المسيحيين في القدس الشرقية    الرجوب: لا دولة فلسطينية دون إنهاء الإنقسام ووحدة وطنية    الرئيس يغادر إسبانيا بعد زيارة رسمية بدعوة من الملك فيليبي السادس    مؤتمر التعاون العربي الأفريقي الصيني يدعو الصين للضغط على إسرائيل    فلسطين والسويد نحو اتفاقيات لتطوير علاقات الشراكة    نتنياهو يطالب بزيادة ميزانية الأمن لصالح شراء أسلحة جديدة دقيقة وتطوير الحماية الداخلية    سلطات الاحتلال تحوّل حاتم عبد القادر ومصطفى عرفات للاعتقال المنزلي    حبس 29 شخصا في مصر بتهمة التخابر مع تركيا    امين سر فتح في القدس: سياسية الاعتقالات تهدف لتغييب صوت الفتحاويين    سلطات الاحتلال تهدم غرفة سكنية وحظيرة أغنام جنوب الخليل  
الرئيسة/  رياضة

انتصار سهل لريال مدريد على أبويل القبرصي

نشر بتاريخ: 2017-09-14 الساعة: 09:16

مدريد- استهل ريال مدريد حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا، بانتصار سهل على ضيفه المتواضع، أبويل نيقوسيا القبرصي، بثلاثية دون رد، مساء الأربعاء، بملعب سانتياجو برنابيو.
سجل أهداف اللقاء، كريستيانو رونالدو "ثنائية"، وسيرجيو راموس، في الدقائق 12 و51 (ركلة جزاء)، و61، ليتربع الميرينجي على صدارة المجموعة الثامنة، متفوقًا بفارق الأهداف على توتنهام، الذي تغلب على بوروسيا دورتموند 3-1 في ملعب ويمبلي.
وغادر كوفاسيتش، لاعب ريال مدريد، المباراة بعد 25 دقيقة فقط، متأثرًا بإصابة عضلية، ليشارك مكانه توني كروس.
وافتتح رونالدو التسجيل مبكرًا، بعد عرضية من النجم الويلزي، جاريث بيل، عقب 12 دقيقة فقط من البداية.
بعدها أضاع كريستيانو أكثر من فرصة أمام المرمى، بسبب التسرع في إنهاء الهجمة، بينما نشط بيل كثيرًا بكراته العرضية وانطلاقاته في الجهة اليسرى.
على الجهة الأخرى، فإن فريق أبويل كان بلا حيلة هجوميًا، حيث اكتفى بتسديدات غير مؤثرة لروبرتو لاجو وفينيسوس ولورينزو إيبيسيلو.
وأضاع إيجور دي كاماراجو، وألونفيتيس، فرصة بناء أكثر من هجمة مرتدة، بسبب البطء الشديد للثنائي.
ودفاعيًا، فإن جورجيس دونيس، مدرب الفريق القبرصي، أجاد كثيرًا في تضييق المساحات أمام المرمى، وبين الخطوط الثلاثة، إلى جانب إرباك دفاع ريال مدريد بالضغط المبكر.
وانتفض الفريق الملكي بقوة في الشوط الثاني، حيث تصدت العارضة لكرة كريستيانو رونالدو، وبعدها أضاف النجم البرتغالي الهدف الثاني له ولفريقه من ركلة جزاء، نتيجة لمسة يد للمدافع جيسوس رويدا.
وتكفل بوي ووترمان، حارس مرمى أبويل، بالتصدي لأكثر من فرصة خطيرة لإيسكو ورونالدو، قبل أن يضيف سيرجيو راموس الهدف الثالث، بركلة مقصية، لينهي الميرينجي مهمته بحلول الدقيقة 60.
استكمل ريال مدريد اللقاء بأعصاب هادئة، واستغل زيدان الفرصة للدفع بعناصر بديلة، مثل داني سيبايوس، وبورخا مايورال، مكان إيسكو، وبيل.
ووسط سيطرة تامة للفريق الملكي، أضاع دي كاماراجو فرصة يتيمة لأبويل، بتسديدة ضعيفة مرت بجوار القائم الأيمن، وبعدها غادر الملعب، ليشارك مكانه ميكائيل بوتي.
وقبل النهاية بخمس دقائق، انطلق مودريتش بكرة من الجهة اليمنى، ورفع كرة عرضية لرونالدو ليضعها بسهولة في الشباك، إلا أن فرحته بالهاتريك لم تكتمل، لوقوعه في مصيدة التسلل

 

far

التعليقات

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017