الرئيسة

لن يكتمل حلمهم إلا بالقدس

نشر بتاريخ: 2018-08-07 الساعة: 09:06


غزة-اعلام فتح- أعلن اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلي للشباب والرياضة عن انطلاق مخيمات طلائع فلسطين الصيفية 2018 في محافظات الوطن الجنوبية برعاية الرئيس محمود عباس من وسط منزل الشهيد الخالد ياسر عرفات.
وأكد اللواء الرجوب أن الإعلان عن انطلاقة مخيمات قطاع غزة من منزل الشهيد أبو عمار رمزنا النضالي، يأتي لتأكيد أن حلمه في القدس عاصمة فلسطين الأبدية هو حُلم كُل فلسطيني وخاصة طلائع الغد .. طلائع المستقبل .
وأضاف اللواء الرجوب: أن المخيمات التي تحمل شعار "القدس عاصمة فلسطين الأبدية"، تأتي لخلق مساحة للطلائع للترويح والترفيه، وللتعبير عن أنفسهم وإبداعاتهم المختلفة.
وبعد إعلان اللواء الرجوب عن انطلاقة المخيمات الصيفية قام كوادر وموظفو المجلس الاعلى وطلائع مخيم ياسر عرفات في غزة بجولة داخل منزل الرئيس، اطلعوا على مقتنيات الشهيد ابو عمار، والدروع التكريمية، وصور الرمز النضالي في مراحل مختلفة من حياة الثورة الفلسطينية منذ انطلاقتها في عيلبون العام 1965 وحتى استشهاده .
يذكر أن المجلس الأعلى يشرف علي اقامة 235 مخيما صيفيا لاندية وجمعيات ومؤسسات ومراكز شبابية ورياضية موزعة على محافظات قطاع غزة، بمشاركة ما يقارب 12 الف طليعي، وينفذ فعالياتها ما يقارب 1500مدير ومنشط، مقسمين على زوايا التعبير الادبي والفن التشكيلي والمسرح والفلكلور الشعبي والالعاب الترفيهية، في ظل وجود فريق عمل للمتابعة والتقييم من ذوي الخبرات في هذا المجال وطاقم اعلامي متخصص في المخيمات الصيفية، وتستمر المخيمات على مدار سبعة ايام .

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024