عناوين الأخبار

  السفير حسام زملط : لقاء الرئيس بنظيره الأميركي سيؤكد الإلتزام الفلسطيني بالتسوية السياسية    اقتحامات واسعة من المستعمرين لباحات المسجد الأقصى    ضحايا زلزال المكسيك يتجاوزون المئتي قتيل وبينهم 21 طفلا في انهيار مدرسة    الرئيس يجتمع مع الأمين العام للأمم المتحدة والممثلة العليا للسياسة الخارجية والأمن في الاتحاد الأوروبي ورئيس وزراء بلجيكا    تدعو حركة "فتح" جماهير شعبنا وقواه الوطنية للمشاركة الفاعلة في الحشد الجماهيري لمتابعة خطاب السيد الرئيس في مراكز المدن يوم غد الاربعاء الساعة السابعة مساء.    سلطات الاحتلال تفرج عن اللواء النتشة وتصدر احكما بحق مقدسيين    التقى في نيويورك عددا من القادة والمسؤولين... الرئيس يؤكد ضرورة التنسيق العربي لما فيه مصلحة الأمة العربية والقضية الفلسطينية    عشراوي: الاعتراف بفلسطين قضية مبدأ وحق    شهادة رجل الأعمال بلافاتنيك تعزز شبهة الرشوة ضد نتنياهو    ترامب يهدد كوريا الشمالية بـ"تدميرها بالكامل" ويصف الاتفاق النووي الايراني بـ"المعيب"  
الرئيسة/  فلسطينية

في مستهل اجتماع "التنفيذية": الرئيس يعلن عن توجه وفد للقاهرة لاستجلاء الافكار التي طرحت لإنهاء الانقسام

نشر بتاريخ: 2017-09-13 الساعة: 19:41

رام الله- وفا - قال رئيس دولة فلسطين محمود عباس، إن وفدا فلسطينيا سيتوجه للقاهرة لاستجلاء الافكار التي طرحت لإنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية.

وأضاف، في مستهل اجتماع اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، مساء اليوم الاربعاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، أن الوفد سيركز خلال لقاءاته في القاهرة مع الأخوة المصريين، على كيفية تحقيق المصالحة الوطنية، من خلال الافكار التي طرحناها سابقا، وهي حل اللجنة الادارية التي شكلت من قبل حماس، وتمكين حكومة الوفاق الوطني من القيام بمهامها بكل حرية في قطاع غزة، والتحضير لإجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية.

وقال الرئيس: إن هذا الاجتماع ينعقد قبيل توجهنا للأمم المتحدة، وعقد اللقاءات في القاهرة مع حركة حماس، والتي قدمت خلالها بعض الافكار بخصوص المصالحة الوطنية.

واضاف سيادته، سنستمع لأفكار اللجنة التنفيذية وآرائها عشية ذهابنا إلى الامم المتحدة، اضافة إلى عدة قضايا اخرى سيتم مناقشتها خلال الاجتماع.

 

amm

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017