facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

أبو رحمة لموطني: مستمرون في نهج المقاومة الشعبية والذكرى 12 لانطلاقها في بلعين ستكون مميزة غداً الجمعة

نشر بتاريخ: 2017-02-16
فتح ميديا- أكد منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بلعين عبد الله أبو رحمة استمرار المقاومة الشعبية في القرية ضد الجدار والاستيطان، مشيراً إلى أن إحياء الذكرى يوم غد الجمعة سيكون مميزاً بحضور شخصيات وطنية واعتبارية.

وقال أبو رحمة في حديث لاذاعة موطني اليوم الخميس:" في الذكرى ال12 لانطلاق المقاومة الشعبية في بلعين، نؤكد مواصلة المقاومة الشعبية ضد الجدار والاستيطان، ورفع شعار مقاومة الاحتلال حتى الزوال"، مؤكداً تواصل المسيرة بصورة اسبوعية وعدم توقفها منذ عام 2005 حتى اليوم.
وأوضح أبو رحمة أن إحياء هذه الذكرى سيكون بشكل مميز، مشيراً أنها ستحمل  شعار رفض القوانين التي سنها الكنيست الاسرائيلي، خاصة قرار " تشريع الاستيطان"، وقانون "منع الأذان" إذ سيقوم المشاركون باعلاء صوت الأذان ، لافتاً لحضور أعضاء من اللجنة المركزية والمجلس الثوري وأعضاء من الكنيست العرب وممثلين عن الفصائل الوطنية، ومتضامنين دوليين ونشطاء سلام اسرائيليين.
وأكد أبو رحمة أن هذه المسيرات المركزية تمد الشعب الفلسطيني بدفعات معنوية للاستمرار في مقاومة الجدار والاستيطان، وشدد على أن الارادة سلاح قوي ستنتصر على كل الأسلحة التي يملكها الاحتلال.

ودعا أبو رحمة أبناء الشعب الفلسطيني خاصة القرى المجاورة لقرية بلعين، للمشاركة في المسيرة لاعلاء صوت المقاومة الشعبية في وجه ممارسات الاحتلال، منوهاً إلى مدى تأثيرها على المستوى الداخلي والخارجي، مذكراً بتجربة الانتفاضة الشعبية الأولى عام 1987 التي كانت مؤثرة بمشاركة كافة شرائح الشعب بأشكال متعددة ومتنوعة.




doh
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
الأسرى يواصلون إضرابهم لليوم الثامن على التواليالهباش : موقفنا من غزة كموقفنا من القدس وعلى شعبنا فيها التمرد على انتهاك حماس للقيم والحرماتالأحمد: ننتظر رد "حماس" على مقترحات "فتح"مواجهات عند المدخل الشمالي للبيرة تضامنا مع الأسرىقراقع لموطني: أسرى جدد سيدخلون الإضراب، والرئيس يؤكد المسؤولية عن عائلات الأسرى والشهداء