facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

أبو رحمة لموطني: مستمرون في نهج المقاومة الشعبية والذكرى 12 لانطلاقها في بلعين ستكون مميزة غداً الجمعة

نشر بتاريخ: 2017-02-16
فتح ميديا- أكد منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بلعين عبد الله أبو رحمة استمرار المقاومة الشعبية في القرية ضد الجدار والاستيطان، مشيراً إلى أن إحياء الذكرى يوم غد الجمعة سيكون مميزاً بحضور شخصيات وطنية واعتبارية.

وقال أبو رحمة في حديث لاذاعة موطني اليوم الخميس:" في الذكرى ال12 لانطلاق المقاومة الشعبية في بلعين، نؤكد مواصلة المقاومة الشعبية ضد الجدار والاستيطان، ورفع شعار مقاومة الاحتلال حتى الزوال"، مؤكداً تواصل المسيرة بصورة اسبوعية وعدم توقفها منذ عام 2005 حتى اليوم.
وأوضح أبو رحمة أن إحياء هذه الذكرى سيكون بشكل مميز، مشيراً أنها ستحمل  شعار رفض القوانين التي سنها الكنيست الاسرائيلي، خاصة قرار " تشريع الاستيطان"، وقانون "منع الأذان" إذ سيقوم المشاركون باعلاء صوت الأذان ، لافتاً لحضور أعضاء من اللجنة المركزية والمجلس الثوري وأعضاء من الكنيست العرب وممثلين عن الفصائل الوطنية، ومتضامنين دوليين ونشطاء سلام اسرائيليين.
وأكد أبو رحمة أن هذه المسيرات المركزية تمد الشعب الفلسطيني بدفعات معنوية للاستمرار في مقاومة الجدار والاستيطان، وشدد على أن الارادة سلاح قوي ستنتصر على كل الأسلحة التي يملكها الاحتلال.

ودعا أبو رحمة أبناء الشعب الفلسطيني خاصة القرى المجاورة لقرية بلعين، للمشاركة في المسيرة لاعلاء صوت المقاومة الشعبية في وجه ممارسات الاحتلال، منوهاً إلى مدى تأثيرها على المستوى الداخلي والخارجي، مذكراً بتجربة الانتفاضة الشعبية الأولى عام 1987 التي كانت مؤثرة بمشاركة كافة شرائح الشعب بأشكال متعددة ومتنوعة.




doh
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
إصابات بمواجهات مع الاحتلال في بيت أمر شمال الخليلالرئيس ينعى المناضل الوطني الكبير السفير سعيد كمالسفير الصين جتمع مع فتوح وأكد التزام بلاده بحل الدولتين وتقديم الدعم للشعب الفلسطينيالأمم المتحدة: إسرائيل تتجاهل طلب مجلس الأمن وقف بناء المستوطناتالرجوب يبحث مع امين عام "الفيفا" آليات النهوض بالكرة الفلسطينية الأحمد يطلع الرئيس اللبناني على التطورات الفلسطينيةالمالكي: اجماع دولي على حقوق الشعب الفلسطيني في مجلس حقوق الانسانتشييع جثمان الشهيد محمد حطاب في مخيم الجلزونالرئيس يطلع رئيس البرلمان الألماني على الأوضاع في فلسطين