عناوين الأخبار

  إصابة 9 مواطنين بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات أبو ديس    قوات الاحتلال تشدد اجراءاتها في القدس وتقتحم الخليل وجنين    السفير حسام زملط : لقاء الرئيس بنظيره الأميركي سيؤكد الإلتزام الفلسطيني بالتسوية السياسية    اقتحامات واسعة من المستعمرين لباحات المسجد الأقصى    ضحايا زلزال المكسيك يتجاوزون المئتي قتيل وبينهم 21 طفلا في انهيار مدرسة    الرئيس يجتمع مع الأمين العام للأمم المتحدة والممثلة العليا للسياسة الخارجية والأمن في الاتحاد الأوروبي ورئيس وزراء بلجيكا    تدعو حركة "فتح" جماهير شعبنا وقواه الوطنية للمشاركة الفاعلة في الحشد الجماهيري لمتابعة خطاب السيد الرئيس في مراكز المدن يوم غد الاربعاء الساعة السابعة مساء.    سلطات الاحتلال تفرج عن اللواء النتشة وتصدر احكما بحق مقدسيين    التقى في نيويورك عددا من القادة والمسؤولين... الرئيس يؤكد ضرورة التنسيق العربي لما فيه مصلحة الأمة العربية والقضية الفلسطينية    عشراوي: الاعتراف بفلسطين قضية مبدأ وحق  
الرئيسة/  فلسطينية

الرئيس يتسلم تواقيع مليون طالب لدعم التوجه لإنهاء الاحتلال

نشر بتاريخ: 2017-09-12 الساعة: 19:24

رام الله- فا- تسلم رئيس دولة فلسطين محمود عباس، رسالة تحمل تواقيع مليون طالب فلسطيني لدعم واسناد جهود سيادته في معركة انهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

جاء ذلك خلال استقباله مساء اليوم الثلاثاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفداً من تلاميذ مدارس فلسطين، برئاسة وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، ووكيل الوزارة بصري صالح، وممثلين من حملة حراس البيدر.

وأشاد الرئيس بالجهود التي قامت بها وزارة التربية والتعليم العالي ومؤسسة حراس البيدر لدعم التوجه الفلسطيني لإنهاء الاحتلال، مؤكدا على حق شعبنا بنيل حريته واستقلاله كباقي شعوب العالم.

واشار سيادته إلى انه سيقوم بتسليم الرسالة المليونية الطلابية المطالبة بإنهاء الاحتلال وإقامة دولة فلسطين، إلى الأمين العام للأمم المتحدة خلا مشاركته المرتقبة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الشهر الجاري.

واكد الرئيس على أن هذه الرسالة تعطي حافزاً كبيراً للمضي قدماً في الدفاع عن حقوق شعبنا المشروعة، وتؤكد إصرار شعبنا على نيل حريته واستقلاله، والدور الهام لطلاب فلسطين وسعيهم لاستقلال بلادهم وبناء مستقبل مشرق لشعبهم.

بدوره، قال وزير التربية والتعليم صبري صيدم، سلمنا سيادته عينات من تواقيع مليون طالب فلسطيني ليتسلح بتوقيع ابناء شعبه وهو ذاهب ليحمل حلمهم بالحرية والاستقلال.

وأضاف، هذا الجهد يهدف لإسناد الجهود الدبلوماسية الفلسطينية والتعبير عن رغبة شعبنا بإنهاء الاحتلال.

amm

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017