عناوين الأخبار

  السفير حسام زملط : لقاء الرئيس بنظيره الأميركي سيؤكد الإلتزام الفلسطيني بالتسوية السياسية    اقتحامات واسعة من المستعمرين لباحات المسجد الأقصى    ضحايا زلزال المكسيك يتجاوزون المئتي قتيل وبينهم 21 طفلا في انهيار مدرسة    الرئيس يجتمع مع الأمين العام للأمم المتحدة والممثلة العليا للسياسة الخارجية والأمن في الاتحاد الأوروبي ورئيس وزراء بلجيكا    تدعو حركة "فتح" جماهير شعبنا وقواه الوطنية للمشاركة الفاعلة في الحشد الجماهيري لمتابعة خطاب السيد الرئيس في مراكز المدن يوم غد الاربعاء الساعة السابعة مساء.    سلطات الاحتلال تفرج عن اللواء النتشة وتصدر احكما بحق مقدسيين    التقى في نيويورك عددا من القادة والمسؤولين... الرئيس يؤكد ضرورة التنسيق العربي لما فيه مصلحة الأمة العربية والقضية الفلسطينية    عشراوي: الاعتراف بفلسطين قضية مبدأ وحق    شهادة رجل الأعمال بلافاتنيك تعزز شبهة الرشوة ضد نتنياهو    ترامب يهدد كوريا الشمالية بـ"تدميرها بالكامل" ويصف الاتفاق النووي الايراني بـ"المعيب"  
الرئيسة/  رياضة

انطلاق قطار دوري الاحتراف الجزئي

نشر بتاريخ: 2017-09-12 الساعة: 09:06

ام الله- "القدس" دوت كوم- انطلق أمس الإثنين، في الضفة الغربية، مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم (الاحتراف الجزئي).
ويتطلع أكثر من فريق هذا الموسم للعودة من جديد لدوري المحترفين، خاصة مركز الأمعري، حامل أول دوري للمحترفين موسم "2010-2011".
وكذلك أندية مركز طولكرم، وشباب يطا اللذين هبطا في الموسم الماضي من المحترفين للأولى، وأبناء القدس الباحث هو الآخر عن تحقيق إنجاز غير مسبوق بالنسبة له.
وتقام اليوم 3 لقاءات، حيث يستقبل شباب يطا، الأمعري في مباراة ينتظر أن تكون قوية ومهمة للفريقين، بينما يستضيف إسلامي قلقليلية، أبناء القدس على ملعب نابلس، والقوات، طوباس على ملعب فيصل الحسيني.
وتستكمل باقي لقاء المرحلة اليوم الثلاثاء، حيث يستقبل مركز طولكرم، جنين، على ملعب جمال غانم، فيما يواجه سلوان المقدسي، شباب العبيدية على ملعب فيصل الحسيني، وبيت أمر مع هلال أريحا على ملعب الحسين بن علي بالخليل.

 

far

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017