facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

الرئيس يجتمع مع نظيره المصري

نشر بتاريخ: 2015-09-26
فتح ميديا - اجتمع رئيس دولة فلسطين محمود عباس اليوم السبت، مع رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، في مدينة نيويورك الأميركية، على هامش اجتماعات الدورة الـ70 للجمعية العامة للأمم المتحدة.
وبحث الرئيسان المواضيع المطروحة على جدول أعمال القمة، خاصة الأوضاع في فلسطين، والانتهاكات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية، وما تتعرض له المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس المحتلة من اعتداءات متواصلة، كما استعرضا الأوضاع في المنطقة، والعملية السياسية.
وحضر اللقاء من الجانب الفلسطيني أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات، ووزير الخارجية رياض المالكي، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، والمراقب الدائم لدولة فلسطين لدى الأمم المتحدة رياض منصور. ومن الجانب المصري وزير الخارجية سامح شكري.

aba
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
"فتح" تدين المخطط الارهابي الذي كان سيستهدف الحرم المكي في السعوديةالرئيس يدين العمل الإرهابي الذي كان يستهدف المسجد الحرامالاحتلال يعتقل الشاب محمد عويضة شرق بيت لحماصابات بالاختناق واعتقال شاب خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم جنينقوات الاحتلال تعتقل أربعة مواطنين من الضفة بينهم محرر استهداف الأجهزة الأمنية في خطة (نتنياهو) -موفق مطرأبو ردينة: لقاء الرئيس مع مبعوثي ترامب ناقش كافة القضايا بشكل واضح ودقيقفي مقابلة مع "الحياة الجديدة" : ليس لدينا تنجيح في الثانوية العامة"عريقات: بناء مستوطنة عمونا تحدٍ سافر للقانون الدولي وللمجتمع الدولي