facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

الرئيس يجتمع مع نظيره المصري

نشر بتاريخ: 2015-09-26
فتح ميديا - اجتمع رئيس دولة فلسطين محمود عباس اليوم السبت، مع رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، في مدينة نيويورك الأميركية، على هامش اجتماعات الدورة الـ70 للجمعية العامة للأمم المتحدة.
وبحث الرئيسان المواضيع المطروحة على جدول أعمال القمة، خاصة الأوضاع في فلسطين، والانتهاكات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية، وما تتعرض له المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس المحتلة من اعتداءات متواصلة، كما استعرضا الأوضاع في المنطقة، والعملية السياسية.
وحضر اللقاء من الجانب الفلسطيني أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات، ووزير الخارجية رياض المالكي، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، والمراقب الدائم لدولة فلسطين لدى الأمم المتحدة رياض منصور. ومن الجانب المصري وزير الخارجية سامح شكري.

aba
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
عيسى لموطني: يجب استصدار قرار جديد من مجلس الأمن وفق الفصل السابع لالزام اسرائيل بايقاف الاستيطانعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحراسات مشددةجيش الاحتلال ينفذ مناورة عسكرية في الضفة لمدة 5 أيامالزق لموطني :حماس تغادر مربع المصالحة لكن شعبنا سيفشل محاولتها تحويل الانقسام إلى انفصالاغتيال دولة فلسطين لصالح دولة الجماعة !!-موفق مطر