facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

الرئيس يجتمع مع نظيره المصري

نشر بتاريخ: 2015-09-26
فتح ميديا - اجتمع رئيس دولة فلسطين محمود عباس اليوم السبت، مع رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، في مدينة نيويورك الأميركية، على هامش اجتماعات الدورة الـ70 للجمعية العامة للأمم المتحدة.
وبحث الرئيسان المواضيع المطروحة على جدول أعمال القمة، خاصة الأوضاع في فلسطين، والانتهاكات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية، وما تتعرض له المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس المحتلة من اعتداءات متواصلة، كما استعرضا الأوضاع في المنطقة، والعملية السياسية.
وحضر اللقاء من الجانب الفلسطيني أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات، ووزير الخارجية رياض المالكي، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، والمراقب الدائم لدولة فلسطين لدى الأمم المتحدة رياض منصور. ومن الجانب المصري وزير الخارجية سامح شكري.

aba
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
مباحثات الرئيس والعاهل الاردني :الحفاظ على الوضع التاريخي للقدس والمبادرة العربية كأساس للسلام فتح : عمال فلسطين ساهموا ببلورة الهوية الوطنية بكفاحهم وتضحياتهم ودورهم عظيم في بناء الدولة المستقلةسلامة: فتح والقيادة السياسية يوسعان دائرة المساندة الشعبية والقانونية لإضراب الأسرى وطنيا وعربيا ودوليااللجنة الإعلامية لإضراب الأسرى: بوادر لفتح باب المفاوضاتأبو يوسف لموطني:الاحتلال فشل في كسر ارادة الأسرى وحصار عمقها الوطني والعربي والدولياشتية: سيطرة الاحتلال على الأغوار تكبد الفلسطينيين خسائر بالملايينفتح: تصريحات الزهار افلاس اخلاقي وسياسي ومحاولة للتشويش على إضراب الأسرى