الرئيسة

المحكمة الرياضية الإسبانية ترفض استئناف رونالدو

نشر بتاريخ: 2017-08-23 الساعة: 09:21

مدريد-أ ف ب- ذكرت المحكمة الإدارية الرياضية في اسبانيا اليوم، أنها رفضت الاستئناف الأخير للبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، بشأن قرار ايقافه خمس مباريات بسبب دفعه الحكم.
وقال متحدث باسم المحكمة لوكالة فرانس برس: "أبلغت الاطراف بالرفض سواء ريال مدريد او الاتحاد الاسباني لكرة القدم. المحكمة الادارية الرياضية رفضت استئناف ريال مدريد قرار ايقاف رونالدو خمس مباريات".
ووصف رونالدو عبر تويتر هذا الرفض بأنه "قرار جديد غير مفهوم" وأنه "ظلم"، واعدا بالعودة "أكثر قوة".
وطرد رونالدو في مباراة ذهاب الكأس السوبر الاسبانية التي فاز فيها ريال مدريد على غريمه برشلونة في معقله كامب نو 3-1، وعوقب بالايقاف خمس مباريات امضى منها اثنتين في اياب الكأس نفسها، والمرحلة الاولى من الدوري ضد ديبورتيفو لا كورونيا.
وبقي امام رونالدو تنفيذ العقوبة في ثلاث مباريات في الدوري ضد فالنسيا، ليفانتي وريال سوسييداد، لكن بإمكانه المشاركة في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا، التي توج بها الفريق الملكي في الموسمين الماضيين، في 12 أو 13 ايلول المقبل.
ويعد تثبيت العقوبة بحق رونالدو ضربة موجعة لريال مدريد ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان، الذي عبر عن "انزعاجه" من العقوبة، معتبرا أنها لا تتناسب مع حركة اللاعب والخطأ الناجم عنها.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024