الرئيسة/  الأخبار

أبو سيف: "الجزيرة" تخدم مصالح أميركا وإسرائيل بحملتها على الرئيس أبو مازن وموقفه الوطني

نشر بتاريخ: 2018-03-22 الساعة: 11:22

رام الله-اعلام فتح- اعتبر الناطق باسم حركة فتح د.عاطف أبو سيف، حملة قناة الجزيرة على الرئيس محمود عباس، خدمة للمصالح الصهيونية والأميركية، وأجندة مشبوهة، وفتنة لتكريس الإنقسام الفلسطيني .
وقال أبو سيف في حديث لإذاعة موطني اليوم الخميس:" إن قناة الجزيرة أُنشِئَت لتمزيق الوحدة الوطنية الفلسطينية، وبث الفرقة وضرب الموقف الوطني للقيادة.
وأضاف فقال:"هدف الجزيرة إضعاف الموقف الوطني الفلسطيني الموحد، وتثبت عبر الفتن عملها وخدمتها لمصالح دول وقوى اقليمية وأجندات خارجية، لافتا إلى دورها الخطير والأساسي في دعم إنقلاب حماس عام 2007، والتحريض على السلطة الفلسطينية وقيادة حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، وأثبتت بذلك تفانيها في خدمة المصالح الصهيوأمريكية، مشيرًا كذلك إلى مساهمتها في تدمير معظم الدول العربية وإثارة الفتن فيها.
وأشاد أبو سيف بشجاعة الرئيس محمود عباس ومواقفه الثابتة وصراحته في قول "لا" للإدارة الأمريكية، مبينا أن الرئيس أبو مازن هو الرئيس الوحيد الذي قال لا للإدارة الأمريكية وممارساتها، منذ الحرب العالمية الثانية.
وحول التطورات في قضية استهداف موكب رئيس الوزراء ورئيس المخابرات العامة، قال أبو سيف:" على حماس تقديم الجاني للشرعية الفلسطينية "، معتبراً تقرير التحقيق الذي أصدرته حماس "رواية افتراضية" لم يؤخذ بعين الإعتبار ولم يلتفت إليه أحد .

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024