الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

فتح تختتم فعاليا معسكر "القدس تنتصر" في مخيم بلاطة

نشر بتاريخ: 2017-08-20 الساعة: 12:15

نابلس- اعلام فتح-  اختتمت حركة فتح  اقليم نابلس منطقة الشهيد ياسر عرفات فعاليات معسكر “القدس تنتصر” الذي اقيم على ارض مدرسة اليرموك في مخيم بلاطة بالتعاون مع قوات الامن الوطني والمؤسسة الامنية ومؤسسات المخيم بحضور دلال سلامة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح  واللواء اكرم الرجوب محافظ نابلس والعقيد جهاد العيسة نائب قائد منطقة نابلس والمقدم احمد عثمان مدير الاستخبارات العسكرية و مي قرادة مسؤولة ملف التدريب واعداد الكادر ومهدي ذوقان عضو اقليم نابلس  و محمد مسيمي امين سر فتح في منطقة الشهيد ياسر عرفات  واعضاء لجنة المنطقة والمشاركين وذويهم .

واكدت عضو اللجنة المركزية في حركة فتح دلال سلامة في كلمتها على اهمية التعاون بين الحركة والاجهزة الامنية في خلق جيل منتمي واعي قادر على البناء والتطوير مشددة على ضرورة استمرار الشراكة مع قوات الامن الوطني لخلق جسر تواصل بين الجيل الناشئ والاجهزة الامنية.

ووجه اللواء اكرم الرجوب محافظ نابلس شكره لاهالي المخيم لثقتهم بحركة فتح  و المؤسسة الامنية ودمج ابنائهم في مثل هذه المعسكرات وحيا صمود سكان المخيم في وجه كل الازمات التي مرت عليهم  مؤكدا على  ان النظام والقانون هما سيدا الموقف وان القانون فوق الجميع.

واشادت خالدة حنني نائب مدير العلاقات العامة بالامن الوطني بروح الشراكة والتعاون ما بين المؤسسة الامنية ومؤسسات المخيم وحركة فتح  وتجسيدها حالة رائعة لالتفاف الشبية حول حركة فتح و خلق ثقة كبيرة بينهم وبين الاجهزة الامنية .

والقى المشارك كمال ابو عرب كلمة المشاركين بالمعسكر عبر فيها عن مدى امتنانه لحركة فتح والاجهزة الامنية لاقامة مثل هذه المعسكرات مؤكدا على ضرورة استمرار التعاون والتشبيك بينهم.

و وفق مي قرادة مسؤولة ملف التدريب واعداد الكادر فقد تخلل المعسكر مجموعة من المحاضرات التي ركزت على التغبئة الفكرية والثقافة الوطنية ومهارات القيادة والاتصال الفعال والمسلكية الثورية وتوكيد الذات وتعزيز الثقة بالنفس تلقاها حوالي 75 مشارك في المعسكر.

وتخلل الحفل عروض انزال واسعاف اولي واقتحام امكنة و عروض فنية قدمتها فرقة عائدون  للدبكة الشعبية من مركز يافا الثقافي، وفي نهاية الحفل تم  توزيع الدروع على المشرفين والشهادات التقديرية على المشاركين.

amm

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024