عناوين الأخبار

  فصائل منظمة التحرير بلبنان تؤكد أولوية العمل الفلسطيني الموحد داخل المخيمات    منظمات حقوقية فلسطينية تقدم بلاغا رابعا للجنائية الدولية بشأن جرائم حكومة الاحتلال    محللون: تجاهل ترامب في الأمم المتحدة للاحتلال والقضية الفلسطينة يشير الى غياب موقف أميركي واضح    غالبية إسرائيلية لا تصدق نتنياهو وزوجته ولكنه الأنسب لرئاسة الحكومة    200 مستعمر وجندي بلباس عسكري وتلمودي يستبيحون المسجد الأقصى    هيئة الأسرى: أوضاع حياتية ومعيشية قاسية للأسيرات في معتقل "الدامون"    قوات الاحتلال تعتقل (11) مواطنا من محافظات الضفة الفلسطينية    قوات الاحتلال تفتحم مدينتي الخليل وجنين    إصابة 9 مواطنين بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات أبو ديس    السفير حسام زملط : لقاء الرئيس بنظيره الأميركي سيؤكد الإلتزام الفلسطيني بالتسوية السياسية  
الرئيسة/  رياضة

مشروع "متطوعون من أجل الرياضة" يفوز بالمركز الاول في برنامج الإدارة الرياضية

نشر بتاريخ: 2017-08-19 الساعة: 17:16

القدس المحتلة- وفا- فاز مشروع "متطوعون من أجل الرياضة" (Volunteers for sport)، بالمركز الأول، في ختام برنامج الإدارة الرياضية النسخة السابعة، الذي ينظمه مركز التعليم المستمر بالشراكة مع اتحاد كرة القدم، وجامعة (CIES) الذراع الأكاديمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأشرف على تقييم المشاريع لجنة مكونة من: بيير لانفرانشي ممثلا عن جامعة (CIES)، ومدير مركز التعليم المستمر مروان الترزي، والمحاضر في البرنامج التدريبي مازن الخطيب، ومعروف شطارة ممثلا عن اتحاد الكرة.

ومثل المشروع كل من الطلبة: محمود الهدار من المجلس الأعلى للشباب والرياضية، ومادلين أبو حطب من اتحاد الكرة، ووسيم مسك لاعب نادي أرثوذكسي بيت ساحور ومنتخبنا الوطني بكرة السلة.

ويهدف مشروع "متطوعون من أجل الرياضة" إلى دعم الأندية والاتحادات والمؤسسات الرياضية التي تحتاج إلى المتطوعين أكثر من غيرها، وإدراك القيمة الاجتماعية الضخمة التي أنشأها المتطوعون من أجل تطوير الرياضة، بالإضافة إلى نشر الوعي بمدى أهمية التطوع من أجل الرياضة على المستويين الفردي والاجتماعي.

واشتمل المشروع على تطبيق ما تم تداوله في مساقات برنامج الإدارة الرياضية من حيث: التسويق، والإدارة المالية، والقانون الرياضي، وإدارة الأحداث، والإدارة، بالإضافة إلى الاتصال والتواصل.

وأبدت اللجنة إعجابها باحترافية العمل لدى الفريق، مشددة على أهمية تطبيق المشروع خصوصاً في فلسطين، معتبرة أن هذا المشروع من المشاريع التي يمكن أن تكون منافسة للمشاريع من الجامعات في الدول الأخرى.

وأوضحت اللجنة، أن مستوى جميع المشاريع لهذا العام احتوت أفكارا مميزة ومختلفة عن باقي السنوات الماضية.

من جهته قال الطالب محمود الهدار: "إن نجاح هذا المشروع جاء من إيمان فريق العمل بفكرة المشروع والعمل الدؤوب الذي قام به هذا الفريق، بالإضافة إلى أنه خلاصة عام كامل من العمل والاستفادة من المساقات المميزة التي تم طرحها ضمن برنامج الإدارة الرياضية"، شاكرا زملاءه على ما قدموه من تعاون في مختلف محطات المشروع.

من جانبها أعربت الطالبة مادلين أبو حطب، عن سعادتها بالفوز في المركز الأول هي ومجموعتها، مؤكدة أن فوزهم جاء نتيجة العمل الدؤوب والتعاون القائم بين المجموعة، موجهة شكرها الجزيل إلى رئيس اتحاد الكرة اللواء جبريل الرجوب على إتاحة الفرصة لها بالمشاركة في برنامج الإدارة الرياضية.

amm

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017