عناوين الأخبار

  رأفت: اجتماع "التنفيذية" اليوم يبحث العديد من الملفات السياسية والداخلية    التحقيق مع نتنياهو بملفات الفساد بعد الأعياد اليهودية    إسرائيل تسعى لعرقلة انضمام فلسطين إلى "الإنتربول"    قوات الاحتلال تستولي على مركبات وجرارات زراعية جنوب طوباس    ترامب عبر تويتر: "فعليا ليس هناك اتفاق" نووي بعد تجربة إيران الصاروخية    وزير خارجية كوريا الشمالية: زيارة صواريخنا لأمريكا أمر حتمي وترامب "ملك الكذب"    حريق في مصنع لزيت الزيتون في برطعة    مركزية "فتح" تناقش نتائج زيارة الرئيس للأمم المتحدة والمصالحة الوطنية    قراقع من جنيف: إسرائيل تنتهك حقوق الأسرى المرضى والأطفال بشكل ممنهج    القدوة: لابد من رؤية تفصيلية لاستعادة الوحدة الوطنية  
الرئيسة/  أخبار منوعة

بذلة رسمية يمكنك السباحة بها في البحر

نشر بتاريخ: 2017-08-17 الساعة: 19:58

إذا كنت تعتقد أن ارتداء بذلة رسمية وممارسة السباحة وركوب الأمواج أمرين متناقضين، ولا يمكن الجمع بينهما، فربما تعيد النظر، عندما تشاهد هذه البدلة من بنات أفكار المصمم العالمي توم براون، والتي عرضها ضمن مجموعته للربيع والصيف هذا العام.

وأطلق براون على هذه البذلة اسم "ترومبي لا أويل" أو "الوهم البصري"، وسعرها يصل إلى 3900 دولار، وتضم جميع العناصر الكلاسيكية للبذلة الرسمية، بما في ذلك السترة والسروال والقميص وحتى ربطة العنق، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وبعد عرض براون لهذه البدلة، من خلال خط أزياء ربيع وصيف 2017، اعتقد الكثيرون أنها مجرد نموذج لا يمكن تطبيقه على الواقع. لكنها أصبحت متوفرة مؤخراً بشكل تجاري للراغبين بشرائها، وذلك بعد أن تعاون براون مع شركة شين جونز لتصنيع الملابس، وبدأ بإنتاج بذلته الغريبة على نحو واسع.

ومن غير المعروف كم عدد الأشخاص المستعدين لدفع مبلغ 3900 دولار، لاقتناء مثل هذه البدلة، لكنها جذبت اهتماماً كبيراً، منذ نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي. والمثير للاهتمام أنها ليست أول بدلة رسمية مقاومة للبلل، فقبل بضع سنوات، صممت شركة كويك سيلفر اليابانية نسختها الخاصة من هذه البدلة، وكانت أكثر واقعية من النسخة الحالية.

amm

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017