الرئيسة/  الأخبار

قراقع: كرامة شعبنا لاتقدر بثمن ومؤسساتنا الوطنية لن ترضخ لارهاب دولة الاحتلال

نشر بتاريخ: 2018-02-19 الساعة: 11:21

رام الله-اعلام فتح- قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع: إن كرامة الشعب الفلسطيني لا تقدر بثمن، معتبراً الدعم الأميركي اللامحدود لإسرائيل سببًا في إرتفاع وتيرة إرهاب الدولة الذي تمارسه على الشعب الفلسطيني، وأكد قدرة المؤسسات الوطنية على التعامل مع قضية حجز أموال الضرائب الفلسطينية دون الخضوع  لإبتزاز سلطات الاحتلال.
ووصف  قراقع في حديث لإذاعة موطني اليوم الإثنين قرار ما يسمى اللجنة الوزارية للتشريع  في حكومة الاحتلال الإسرائيلي باحتجاز عوائد الضرائب الفلسطينية، بالإرهاب العلني المنظم وعدوان وحرب جديدة، وقرصنة لأموال الشعب الفلسطيني، وقال:" لن نخضع لإرهاب دولة الاحتلال " وأضاف فقال:" إن الشهداء والأسرى والجرحى هم ضحايا الاحتلال الإسرائيلي وجرائمه، ونحن نناضل من أجل الحرية والتحرر منه".
ولفت قراقع إلى تأثر موازنة السلطة الفلسطينية بسبب إحتجاز سلطات الاحتلال لعوائد الضرائب، وقال:" إن المؤسسات الوطنية لن ترضخ، ولديها قدرة كافية للتكيف مع الأوضاع حتى كسر شروط حكومة الاحتلال".
وأرجع قراقع إرتفاع وتيرة تمادي حكومة الاحتلال على حقوق الشعب الفلسطيني، إلى قرار الرئيس الأمريكي ترمب بخصوص القدس، ومناقشة الكونغرس الأمريكي لمشروع إيقاف المساعدات المالية للشعب الفلسطيني، وقال:" إن الإدارة الأميركية هي الداعم الأساسي لإرهاب دولة الاحتلال".
وأكد قراقع ثبات وتمسك الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية بحقوق الأسرى والجرحى والشهداء وعائلاتهم، وقال:" سنوفر كل ما يمكن لضمان حقوق الأسرى والجرحى والشهداء وعائلاتهم، وكرامة الشعب الفلسطيني لا تقدر بثمن "
وطالب رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين، الأمم المتحدة والبرلمانات الدولية بإدانة جرائم سلطات الاحتلال، ووضع حد لجرائمها العنصرية.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024