عناوين الأخبار

  قوات الاحتلال تعتقل طفلا قرب الحرم الإبراهيمي    القوات العراقية تستعيد آخر بلدة كانت تحت سيطرة "داعش"    قوات الاحتلال تعتقل شابين في الأغوار الشمالية    محامي هيئة الأسرى: الوضع الصحي للأسير الفتى عز كرجة خطير وغير مستقر    نزال يثمن موقف شركة الطيران الكويتية في مقاطعة اسرائيل    الرشماوي: إخلاء التجمعات البدوية في محيط القدس انتهاك صارخ لكافة القوانين والقرارات الدولية    قوات الاحتلال تقمع مسيرة كفر قدوم الأسبوعية    وزير الصحة الاسرائيلي يهدد بالاستقالة بسبب المساس بقدسية "يوم السبت"    الرئيس يستقبل وفداً من اتحاد الفيدراليات الفلسطينية في أمريكا اللاتينية والكاريبي    تسجيل أعلى نسبة قروض مصرفية في التاريخ المصرفي الفلسطيني هذا العام    مصادر إسرائيلية تتوقع رفض نتنياهو مبادرة ترامب للسلام في الشرق الأوسط    الشرطة تنشر المئات من عناصرها لتأمين سباق أريحا الدولي للألعاب الرياضية    فتح: إخلاء محيط القدس إعلان حرب على الفلسطينيين    لجنة أممية تدعو لوقف الهجمات على الروهينغا    تخوف اسرائيلي من ردة فعل أمريكية تعرقل إعلان نتنياهو أراضي البحر الميت أراضي دولة    وزير الخارجية القطري يزور عريقات لتقديم التهاني له بنجاح العملية الجراحية    القدس: قوات الاحتلال تسلم سكان جبل البابا أوامر بإخلاء بيوتهم    تخوف من ردة فعل أمريكية تعرقل إعلان نتنياهو أراضي البحر الميت أراضي دولة    قرار إسرائيلي لطرد وترحيل البدو في محيط القدس المحتلة لأجل توسع استعماري في المنطقة    إصابة مواطن بجروح بالغة جراء استهدافه برصاص قوات الاحتلال قرب بيت لحم  
الرئيسة/  رياضة

رونالدو يقول إنه مضطهد بعد تثبيت عقوبة الإيقاف

نشر بتاريخ: 2017-08-17 الساعة: 09:14

مدريد- د ب أ- أبدى نجم كرة القدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، غضبه وضيقه الشديدين من عقوبة الإيقاف المفروضة عليه لخمس مباريات مشيرا إلى أنها "تبدو اضطهادا".
وأوضح اللاعب على شبكات التواصل الاجتماعي، أنه يشعر بالاضطهاد إزاء هذا القرار الذي يبدو مبالغا فيه وسخيفا.
وذكر رونالدو على موقع "انستجرام" للتواصل الاجتماعي: "يبدو القرار بالنسبة لي مبالغا فيه وسخيفا، ويمكن وصفه بأنه اضطهاد. أشكر زملائي ومشجعي الفريق على مساندتهم" ، ونشر رونالدو مع هذا التعليق صورة للحكم الذي قام بطرده خلال مباراة الكلاسيكو يوم الأحد الماضي في ذهاب كأس السوبر الإسباني.
ورفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، أمس الأربعاء، الاستئناف المقدم من نادي ريال مدريد ضد إيقاف رونالدو.
وكان الاتحاد الإسباني فرض عقوبة الإيقاف خمس مباريات على رونالدو بعد طرده في مباراة الذهاب كأس السوبر بالإضافة لقيامه بدفع حكم المباراة اعتراضا على الطرد.
وحصل رونالدو على الإنذار الأول في الدقيقة 81، إثر خلع قميصه احتفالا بتسجيل الهدف الثاني للريال في شباك برشلونة، ثم نال الإنذار الثاني والطرد بداعي أنه تحايل للسقوط داخل منطقة الجزاء من أجل الحصول على ضربة جزاء، ووجه النجم البرتغالي دفعة خفيفة للحكم اعتراضا على القرار.
وسيغيب رونالدو عن مباريات فريقه أمام ديبورتيفو لاكورونا وفالنسيا وليفانتي وريال سوسييداد في المراحل الأربعة الأولى بالدوري الإسباني هذا الموسم.
ويدرك الريال عدم توافر أي فرصة لتقليص عقوبة الإيقاف أربع مباريات المتعلقة بدفع اللاعب للحكم، نظرا لأنها تمثل الحد الأدنى من العقوبات التي توقع لمثل هذه الحالات من جانب الاتحاد الإسباني.
وخلال اليومين الماضيين ، أعلن الجميع في نادي ريال مدريد مساندته ومؤازرته لرونالدو وهو ما شكر رونالدو عليه الجميع عبر "انستجرام".
ويفتقد الريال بهذا نجمه الكبير لمدة شهر كامل في بداية فعاليات الموسم الجديد.
وارتفع رصيد المباريات التي تعرض فيها رونالدو للإيقاف منذ انتقاله للريال في 2009، إلى 15 مباراة معظمها للسلوك غير الرياضي.

 

far

التعليقات

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017