عناوين الأخبار

  يفتتح متحف ياسر عرفات، يوم غد الاحد معرض "ملصق"، في قاعة المعارض في المتحف، وسيستمر المعرض حتى 15/03/2018.     فتح تدعو لتصعيد المقاومة الشعبية والإضراب الشامل الثلاثاء    بدء العملية العسكرية التركية بعفرين السورية والأكراد يتأهبون    مصر: الإعدام لـ3 معتقلين والمؤبد لـ9 آخرين بقضية فراج    15 لاجئا سوريا تجمدوا حتى الموت بثلوج لبنان    مصر: سامي عنان يعلن رسميا ترشيحه للرئاسة    عشراوي تطلع وفدا طلابيا أميركيا على آثار قرارات بلادهم الأخيرة اتجاه فلسطين    حالات اختناق في مواجهات ببلدة جبع جنوب جنين    إصابة مسعف بالمطاط في مسيرة كفر قدوم    الأحمد أمام الملتقى النقابي الدولي: أميركا تتعامل مع إسرائيل كجزء من مصالحها    استشهاد أسير في سجون الاحتلال بسبب إهمال طبي متعمد    الجيش التركي يقصف مواقع الأكراد في عفرين السورية    سلطات الاحتلال تمنع وفداً إسبانياً من دخول قطاع غزة    الحكومة الإسرائيلية دفعت 5 ملايين دولار سلمت لعوائل الشهداء الأردنية    الصحة في غزة تحذر من تفاقم أزمة الوقود في المستشفيات    ملتقى تضامني دولي في تونس تحت عنوان فلسطين عربية والقدس عاصمتها الأبدية    حمدونة: حالة الأسير الخطيب دليل على سياسة الاستهتار الطبي المتعمدة في سجون الاحتلال    بعد 27 عاماً على حرب الخليج الأرشيف الإسرائيلي يكشف بعضاً من التسجيلات    ليبرمان يتوعد منفذ عملية نابلس بعد التصريحات بعدم إلقاء القبض عليه حتى الآن    قوات الاحتلال تقتحم بيت ساحور وتشن حملة مداهمات واسعة  
الرئيسة/  رياضة

رونالدو يقول إنه مضطهد بعد تثبيت عقوبة الإيقاف

نشر بتاريخ: 2017-08-17 الساعة: 09:14

مدريد- د ب أ- أبدى نجم كرة القدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، غضبه وضيقه الشديدين من عقوبة الإيقاف المفروضة عليه لخمس مباريات مشيرا إلى أنها "تبدو اضطهادا".
وأوضح اللاعب على شبكات التواصل الاجتماعي، أنه يشعر بالاضطهاد إزاء هذا القرار الذي يبدو مبالغا فيه وسخيفا.
وذكر رونالدو على موقع "انستجرام" للتواصل الاجتماعي: "يبدو القرار بالنسبة لي مبالغا فيه وسخيفا، ويمكن وصفه بأنه اضطهاد. أشكر زملائي ومشجعي الفريق على مساندتهم" ، ونشر رونالدو مع هذا التعليق صورة للحكم الذي قام بطرده خلال مباراة الكلاسيكو يوم الأحد الماضي في ذهاب كأس السوبر الإسباني.
ورفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، أمس الأربعاء، الاستئناف المقدم من نادي ريال مدريد ضد إيقاف رونالدو.
وكان الاتحاد الإسباني فرض عقوبة الإيقاف خمس مباريات على رونالدو بعد طرده في مباراة الذهاب كأس السوبر بالإضافة لقيامه بدفع حكم المباراة اعتراضا على الطرد.
وحصل رونالدو على الإنذار الأول في الدقيقة 81، إثر خلع قميصه احتفالا بتسجيل الهدف الثاني للريال في شباك برشلونة، ثم نال الإنذار الثاني والطرد بداعي أنه تحايل للسقوط داخل منطقة الجزاء من أجل الحصول على ضربة جزاء، ووجه النجم البرتغالي دفعة خفيفة للحكم اعتراضا على القرار.
وسيغيب رونالدو عن مباريات فريقه أمام ديبورتيفو لاكورونا وفالنسيا وليفانتي وريال سوسييداد في المراحل الأربعة الأولى بالدوري الإسباني هذا الموسم.
ويدرك الريال عدم توافر أي فرصة لتقليص عقوبة الإيقاف أربع مباريات المتعلقة بدفع اللاعب للحكم، نظرا لأنها تمثل الحد الأدنى من العقوبات التي توقع لمثل هذه الحالات من جانب الاتحاد الإسباني.
وخلال اليومين الماضيين ، أعلن الجميع في نادي ريال مدريد مساندته ومؤازرته لرونالدو وهو ما شكر رونالدو عليه الجميع عبر "انستجرام".
ويفتقد الريال بهذا نجمه الكبير لمدة شهر كامل في بداية فعاليات الموسم الجديد.
وارتفع رصيد المباريات التي تعرض فيها رونالدو للإيقاف منذ انتقاله للريال في 2009، إلى 15 مباراة معظمها للسلوك غير الرياضي.

 

far

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018