عناوين الأخبار

  فصائل منظمة التحرير بلبنان تؤكد أولوية العمل الفلسطيني الموحد داخل المخيمات    منظمات حقوقية فلسطينية تقدم بلاغا رابعا للجنائية الدولية بشأن جرائم حكومة الاحتلال    محللون: تجاهل ترامب في الأمم المتحدة للاحتلال والقضية الفلسطينة يشير الى غياب موقف أميركي واضح    غالبية إسرائيلية لا تصدق نتنياهو وزوجته ولكنه الأنسب لرئاسة الحكومة    200 مستعمر وجندي بلباس عسكري وتلمودي يستبيحون المسجد الأقصى    هيئة الأسرى: أوضاع حياتية ومعيشية قاسية للأسيرات في معتقل "الدامون"    قوات الاحتلال تعتقل (11) مواطنا من محافظات الضفة الفلسطينية    قوات الاحتلال تفتحم مدينتي الخليل وجنين    إصابة 9 مواطنين بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات أبو ديس    السفير حسام زملط : لقاء الرئيس بنظيره الأميركي سيؤكد الإلتزام الفلسطيني بالتسوية السياسية  
الرئيسة/  رياضة

رونالدو يقول إنه مضطهد بعد تثبيت عقوبة الإيقاف

نشر بتاريخ: 2017-08-17 الساعة: 09:14

مدريد- د ب أ- أبدى نجم كرة القدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، غضبه وضيقه الشديدين من عقوبة الإيقاف المفروضة عليه لخمس مباريات مشيرا إلى أنها "تبدو اضطهادا".
وأوضح اللاعب على شبكات التواصل الاجتماعي، أنه يشعر بالاضطهاد إزاء هذا القرار الذي يبدو مبالغا فيه وسخيفا.
وذكر رونالدو على موقع "انستجرام" للتواصل الاجتماعي: "يبدو القرار بالنسبة لي مبالغا فيه وسخيفا، ويمكن وصفه بأنه اضطهاد. أشكر زملائي ومشجعي الفريق على مساندتهم" ، ونشر رونالدو مع هذا التعليق صورة للحكم الذي قام بطرده خلال مباراة الكلاسيكو يوم الأحد الماضي في ذهاب كأس السوبر الإسباني.
ورفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، أمس الأربعاء، الاستئناف المقدم من نادي ريال مدريد ضد إيقاف رونالدو.
وكان الاتحاد الإسباني فرض عقوبة الإيقاف خمس مباريات على رونالدو بعد طرده في مباراة الذهاب كأس السوبر بالإضافة لقيامه بدفع حكم المباراة اعتراضا على الطرد.
وحصل رونالدو على الإنذار الأول في الدقيقة 81، إثر خلع قميصه احتفالا بتسجيل الهدف الثاني للريال في شباك برشلونة، ثم نال الإنذار الثاني والطرد بداعي أنه تحايل للسقوط داخل منطقة الجزاء من أجل الحصول على ضربة جزاء، ووجه النجم البرتغالي دفعة خفيفة للحكم اعتراضا على القرار.
وسيغيب رونالدو عن مباريات فريقه أمام ديبورتيفو لاكورونا وفالنسيا وليفانتي وريال سوسييداد في المراحل الأربعة الأولى بالدوري الإسباني هذا الموسم.
ويدرك الريال عدم توافر أي فرصة لتقليص عقوبة الإيقاف أربع مباريات المتعلقة بدفع اللاعب للحكم، نظرا لأنها تمثل الحد الأدنى من العقوبات التي توقع لمثل هذه الحالات من جانب الاتحاد الإسباني.
وخلال اليومين الماضيين ، أعلن الجميع في نادي ريال مدريد مساندته ومؤازرته لرونالدو وهو ما شكر رونالدو عليه الجميع عبر "انستجرام".
ويفتقد الريال بهذا نجمه الكبير لمدة شهر كامل في بداية فعاليات الموسم الجديد.
وارتفع رصيد المباريات التي تعرض فيها رونالدو للإيقاف منذ انتقاله للريال في 2009، إلى 15 مباراة معظمها للسلوك غير الرياضي.

 

far

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017