عناوين الأخبار

  قوات الاحتلال تحتجز مواطنين شرق الخليل    تظاهرة في تونس لنصرة القدس وتجريم التطبيع مع الاحتلال    "الثقافة" تدعم إعادة إنتاج أغنيات الانتفاضة للفنان وليد عبد السلام    مقتل شاب طعنا على يد والده في خان يونس    وزير الخارجية الإيراني يصف خطاب نتنياهو بميونخ بـــــــالسيرك الهزلي    الصحة تعلن بدء تنفيذ مشاريع صحية بقيمة 12 مليون يورو بتمويل إيطالي    الحكومة: ما سمي بالمصادقة الوزارية على مشروع اقتطاع رواتب الأسرى قرصنة وسرقة مالية    سفارتنا بالقاهرة تؤكد أنها خصصت خلية أزمة لمتابعة تطورات أزمة المواطنين العالقين    انطلاق أعمال مؤتمر إقليم حركة "فتح" في لبنان    قراقع: قانون إقتطاع مخصصات الشهداء والأسرى قرصنة إسرائيلية ولن نقبل الابتزاز    الحمد الله يبحث مع رئيس المحكمة العليا سبل تعزيز وتطوير قطاع القضاء    أمين عام الرئاسة يستقبل سفير مصر الجديد لدى فلسطين    يديعوت آحرنوت تنتقد استقبال رئيس الوزراء الهندي للرئيس الإيراني روحاني    مؤسسة ياسر عرفات والتربية تطلقان المرحلة الثانية من مسابقة المعرفة الوطنية 2018    قوات الاحتلال تفرج عن قاصرين من القدس بعد اعتقالهما لشهرين    سلطات الاحتلال تجبر عائلة مقدسية على تفريغ محلها التجاري تمهيدا لهدمه    المحافظ رواجبة يحذر من المخططات الاستعمارية الجديدة التي تستهدف قلقيلية وسلفيت    اللجنة الوزارية تصادق على قانون اقتطاع مخصصات الشهداء والأسرى من عائدات الضرائب    قوات الاحتلال تعتقل شابة في القدس بزعم حيازتها سكينا    نتنياهو يستغل مؤتمر الأمن بميونخ ويتوعد إيران بالحرب  
الرئيسة/  اقتصاد

ارتفاع أسعار الذهب في التعاملات الأمريكية وأنباء عن زيادة أسعار الفائدة خلال الشهر المقبل

نشر بتاريخ: 2018-02-14 الساعة: 09:53

رام الله- اعلام فتح- ارتفعت أسعار التعاقدات الآجلة للذهب في ختام التعاملات الأمريكية أمس الثلاثاء، رغم التصريحات التي تشير إلى استعداد مجلس الاحتياط الاتحادي (البنك المركزي) الأمريكي لزيادة أسعار الفائدة خلال الشهر المقبل.

يأتي ذلك فيما تعهد "جيروم باول" الرئيس الجديد لمجلس الاحتياط الاتحادي (البنك المركزي) الأمريكي امس الثلاثاء بأن المجلس "سيظل متحفزا لمواجهة أي مخاطر متطورة تهدد الاستقرار المالي"، وذلك في ظل التقلبات الأخيرة في أسواق الأسهم الأمريكية.

وقال باول بحسب ما نقلت عنه صحيفة القدس إن "الاقتصاد العالمي يتعافى بصورة قوية لأول مرة منذ عقد.. ونحن في عملية تدريجية لتطبيع سياسة أسعار الفائدة وميزانيتنا (محفظة المجلس من السندات) بهدف تمديد التعافي ومواصلة السعي لتحقيق أهدافنا".

كما أدلت "لوريتا ميستر" رئيسة مجلس احتياط "كليفلاند" بتصريحات مماثلة اليوم.

قالت "ميستير" في كلمة لها في مدينة دايتون بولاية أوهايو إنه "إذا تطورات الأحوال الاقتصادية كما هو متوقع سنحتاج إلى إجراء زيادات أكثر للأسعار الفائدة خلال العامين الحالي والمقبل بوتيرة مماثلة للعام الماضي عندما رفع مجلس الاحتياط الفائدة 3 مرات".

وقد ارتفع سعر الذهب اليوم بواقع 4 دولارات دولار بنسبة 3ر0% إلى 40ر1330 دولار للأونصة تسليم نيسان/أبريل المقبل، ليقلص خسائره في الأسبوع الماضي. كما ارتفع سعر الذهب للتسليم الفوري بمقدار 3ر5 دولار أي بنسبة 4ر0% إلى 70ر1329 دولار.

وتراجع سعر الفضة في التعاقدات الآجلة بواقع 05ر0 دولار أي بنسبة 3ر0% إلى 52ر16 دولار للأونصة تسليم آذار/مارس المقبل. وارتفع سعر النحاس بواقع 55ر7 دولار أي بنسبة 45ر2% إلى 20ر316 دولار لكل رطل تسليم آذار/مارس المقبل. وارتفع سعر البلاتين بواقع 99ر2 دولار أي بنسبة 31ر0% إلى 79ر973 دولار لكل أونصة تسليم فوري.

Anw

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018