عناوين الأخبار

  قوات الاحتلال تحتجز مواطنين شرق الخليل    تظاهرة في تونس لنصرة القدس وتجريم التطبيع مع الاحتلال    "الثقافة" تدعم إعادة إنتاج أغنيات الانتفاضة للفنان وليد عبد السلام    مقتل شاب طعنا على يد والده في خان يونس    وزير الخارجية الإيراني يصف خطاب نتنياهو بميونخ بـــــــالسيرك الهزلي    الصحة تعلن بدء تنفيذ مشاريع صحية بقيمة 12 مليون يورو بتمويل إيطالي    الحكومة: ما سمي بالمصادقة الوزارية على مشروع اقتطاع رواتب الأسرى قرصنة وسرقة مالية    سفارتنا بالقاهرة تؤكد أنها خصصت خلية أزمة لمتابعة تطورات أزمة المواطنين العالقين    انطلاق أعمال مؤتمر إقليم حركة "فتح" في لبنان    قراقع: قانون إقتطاع مخصصات الشهداء والأسرى قرصنة إسرائيلية ولن نقبل الابتزاز    الحمد الله يبحث مع رئيس المحكمة العليا سبل تعزيز وتطوير قطاع القضاء    أمين عام الرئاسة يستقبل سفير مصر الجديد لدى فلسطين    يديعوت آحرنوت تنتقد استقبال رئيس الوزراء الهندي للرئيس الإيراني روحاني    مؤسسة ياسر عرفات والتربية تطلقان المرحلة الثانية من مسابقة المعرفة الوطنية 2018    قوات الاحتلال تفرج عن قاصرين من القدس بعد اعتقالهما لشهرين    سلطات الاحتلال تجبر عائلة مقدسية على تفريغ محلها التجاري تمهيدا لهدمه    المحافظ رواجبة يحذر من المخططات الاستعمارية الجديدة التي تستهدف قلقيلية وسلفيت    اللجنة الوزارية تصادق على قانون اقتطاع مخصصات الشهداء والأسرى من عائدات الضرائب    قوات الاحتلال تعتقل شابة في القدس بزعم حيازتها سكينا    نتنياهو يستغل مؤتمر الأمن بميونخ ويتوعد إيران بالحرب  
الرئيسة/  أخبار منوعة

الأمير هاري وخطيبته يخططان للسير في موكب بعربة خلال حفل زفافهما

نشر بتاريخ: 2018-02-12 الساعة: 09:49

 

لندن-رويترز-قال مكتب الأمير هاري في قصر كينزنجتون إن الأمير وخطيبته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل سيحتفلان بزفافهما مع عامة الشعب حيث سيكونان على متن عربة يسيران بها في مدينة وندسور

قال مكتب الأمير هاري في قصر كينزنجتون إن الأمير وخطيبته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل سيحتفلان بزفافهما مع عامة الشعب حيث سيكونان على متن عربة يسيران بها في مدينة وندسور.

وأعلن هاري حفيد الملكة إليزابيث والخامس في ترتيب ولاية العرش خطبته على ماركل نجمة المسلسل التلفزيوني الأمريكي (سوتس) العام الماضي ومن المقرر أن يتزوجا في 19 مايو أيار في كنيسة سان جورج بقلعة وندسور.

وبعد حفل الزفاف، الذي سيكون في وضح النهار، بفترة قصيرة سيظهر الاثنان للمرة الأولى كزوج وزوجة في عربة تسير لمسافة نحو ميلين.

وقال القصر في بيان مفصحا عن تفاصيل جديدة للزفاف ”يأملان أن توفر هذه الرحلة القصيرة الفرصة لمزيد من الناس ليتجمعوا حول وندسور ويستمتعوا بيومهما الخاص“.

وسينتهي هذه الموكب القصير بقلعة وندسور وهي منزل الملوك والملكات البريطانيين لقرابة الألف سنة.

وسيعقد الزفاف الرسمي جاستن ولبي رئيس أساقفة كانتربري الزعيم الروحي للطائفة الإنجيلية.

ويتوقع أن يجتذب الزفاف اهتماما كبيرا من جميع أنحاء العالم كما كان الحال مع زفاف الأمير وليام الشقيق الأكبر لهاري على كيت ميدلتون في 2011 والذي تابعه قرابة ملياري شخص.

وقال قصر كينزنجتون إن هاري وماركل سينضمان للضيوف في حفل استقبال داخل قلعة وندسور بعد انتهاء الموكب.

والتقت ماركل وهي مطلقة بهاري في يوليو تموز 2016 عن طريق صديق مشترك وكان آنذاك يعرفان القليل فقط عن بعضهما البعض. وبعد مقابلتين فقط، قررا التوجه في رحلة معا إلى بوتسوانا.

وسيتم تعميد ماركل قبل الزفاف لتصبح من رعايا كنيسة انجلترا وتنوي الحصول على الجنسية البريطانية لكنها ستحتفظ بجنسيتها الأمريكية.

وتقع كنيسة سان جورج المبنية على الطراز القوطي داخل قلعة وندسور غربي لندن. ولها روابط قديمة تمتد لقرون مع التاريخ الملكي. وتضم الكنيسة مقابر عشرة ملوك بينهم هنري الثامن وزوجته الثالثة جين سيمور والملك تشارلز الأول.

وشهدت الكنيسة زفاف الأمير إدوارد، عم الأمير هاري، على صوفي ريز جونز عام 1999 وصلاة خاصة بمناسبة زفاف الأمير تشارلز والد هاري على كاميلا باركر باولز في 2005.

khl

التعليقات

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2018