الرئيسة/  فلسطينية

قوات الاحتلال تعتقل ١١ مواطنا من الضفة والقدس

نشر بتاريخ: 2017-08-16 الساعة: 09:43

محافظات- إعلام فتح- وفا- شنت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم، حملة اعتقالات طالت ١١ مواطنا من محافظات الضفة الفلسطينية والقدس المحتلة، كما سلمت آخر بلاغا لمراجعة مخابراتها.

واعتقلت قوات الاحتلال الفتى علاء أبو جمعة (15 عاما) بعد اقتحام نادي جبل الزيتون بحي الطور/جبل الزيتون المُطل على القدس القديمة، ومدد اعتقاله حتى اليوم لعرضه على محكمة الاحتلال.

كما اعتقل كلا من أنس أبو هلال، ورائد ربيع، وحذيفة بدر، ومحمد صالح محسن، من بلدة أبو ديس جنوب شرق القدس المحتلة، واقتادتهم قوات الاحتلال الى أحد مراكز التوقيف والتحقيق في المنطقة، بعد ان اقتحمت البلدة في ساعة مبكرة من فجر اليوم، وتصدى لها الشبان بالحجارة فيما ألقت قوات الاحتلال قنابل صوتية وغازية سامة، وانسحبت من المنطقة.

وفي جنين اعتقلت قوات الاحتلال الشاب هيثم فايق يوسف (٢٢ عاما)، من قرية بئر الباشا جنوب جنين أثناء مروره عبر حاجز عسكري “شافي شامرون”.

كما اعتقل الشاب بسام ابراهيم الصالحي وهو شقيق الأسير الجريح رائد، من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، وسلمت الشاب شادي عيسى معالي، بلاغا لمراجعة مخابراتها في مجمع مستعمرة “غوش عتصيون”، جنوب المدينة.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد كايد إدريس (١٩ عاما) من البلدة القديمة بمدينة الخليل، بزعم حيازته سكينا.

واعتقلت قوات الاحتلال كلا من نسيم نايف عواودة، ومراد تيسير عمر، وأكرم سمارة، من بلدة الظاهرية جنوب الخليل، ونقلتهم إلى جهة مجهولة، كما داهمت عددا من منازل المواطنين في البلدة. 

 

 

heb

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024