facebookراديو موطنيقناة عودةفتح ميدياالقدساللاجئينالاسرى

عساف: الرئيس محمود عباس يؤسس لمرحلة نضالية جديدة سيكون لها ما بعدها

المتحدث باسم حركة فتح أحمد عساف
نشر بتاريخ: 2014-10-03
فتح ميديا-قال المتحدث باسم حركة فتح أحمد عساف ان الرئيس محمود عباس يؤسس لمرحلة نضالية جديدة سيكون لها نتائج ايجابية لصالح حسم معركة التحرر وتحقيق الاستقلال الناجز، موضحاً بأن المعركة مع دولة الاحتلال لم تعد محصورة داخل حدود فلسطين بل اصبحت ساحاتها قارات العالم اجمع بدولها ومنظماتها ومؤسساتها ومعاهداتها، مشيراً إلى الخطة السياسية الشاملة التي بدأنا بتنفيذها.

واضاف عساف في تصريحات صحفيه ان الرئيس محمود عباس يعمل على تغيير قواعد اللعبة التي مالت لصالح بقاء الاحتلال طوال الفترة الماضية منطلقا من حق شعبنا الراسخ في هذه الارض ونضالاته وتضحياته الجسام ومسخرا لمنجزاتنا الوطنية واهمها عضوية دولة فلسطين المراقب في الامم المتحدة.

واوضح عساف في ذات السياق بأن العلاقات الفلسطينية الأوروبية تشهد نقلة نوعية تبشر ببوادر ايجابية ستكون غير مسبوقة، وأضاف بأن ملامح التطور الايجابي في العلاقات الفلسطينية الأوروبية، ظهرت ملامحها في موقف فرنسا، عندما قال وزير خارجيتها بأنها تدرس بشكل جاد الاعتراف بدولة فلسطين مشيداً بهذه الخطوة باعتبار فرنسا ذات ثقل دولي كبير وبان هذا الموقف سيدفع بدول أخرى كي تتبعها في هذه الخطوة وخصوصا من الاتحاد الاوروبي.

ودعا عساف جماهير شعبنا الفلسطيني البطل للالتفاف حول الرئيس ابو مازن الذي يقود معركة التحرر الوطني بجدارة واقتدار وقطع الطريق على كل من يحاول ان يعبث في البيت الفلسطيني .



kha
Developed by جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية الإعلام والثقافة © 2017
الرئيس يستقبل وفدا من وزارة التربية والتعليم الكويتيةالشيخ: لدبنا قرار استراتيجي بدعم الأسرى وانهاء الانقسام بكل السبل قراقع يحذر من ارتقاء شهداء من الأسرى المضربينممنوع في دين هذه الجماعة!!- موفق مطر القدوة ينفي اخبار عن صدور قرار باغلاق قناة عودة الفضائية