الرئيسة/  ثقافة

"العصرية" تختار بسيسو شخصية العام الثقافية للعام 2017

نشر بتاريخ: 2017-08-14 الساعة: 10:52

رام الله- إعلام فتح- اختار مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية، وزير الثقافة د. إيهاب بسيسو، الشخصية الثقافية للعام 2017، خلال حفل تخريج الفوج الرابع والثلاثين من طلبة الكلية، بمقر جمعية الهلال الأحمر بمدينة البيرة.

وجاء في مسوغات التكريم أن بسيسو بالأساس أكاديمي، وعمل في هذا الحقل لسنوات بما ينسجم مع دور وتوجه الكلية العصرية الجامعية كإحدى مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية، إضافة إلى كونه شاعر مبدع وله نتاجاته المميزة، وهذا أيضاً يندرج في إطار اهتمامات "العصرية الجامعية" التي تعنى بالإبداع، حيث سبق لها وأن أسست منذ سنوات "منتدى العصرية الإبداعي”.

ومما جاء في بيان مجلس الأمناء أن د. إيهاب بسيسو حقق نجاحاً بارزاً على رأس وزارة الثقافة، حيث نظمت الوزارة في عهده سلسلة من الفعاليات والأنشطة المهمة محلياً، وعربياً، ودولياً.

وتسلم بسيسو درع شخصية العام الثقافية للعام 2017 من د. صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي، والمهندس سامر الشيوخي رئيس مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية، ومديرها ناصر الشيوخي.

وعبر بسيسو عن "امتنانه العميق لهذا التكريم"، الذي اعتبره بمثابة "وسام شرف ومحبة أضعه على صدري، لكونه يأتي من مؤسسة أكاديمية رائدة ذات إرادة وأفق وطني وأكاديمي بامتياز".

heb

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024