عناوين الأخبار

  إصابة شاب بالرصاص الحي في مواجهات مع الاحتلال شرق غزة    إصابة العشرات بالاختناق في مسيرة بلعين    فتح تنعى المناضل العربي رفعت السعيد    المالكي ورئيس الوزراء الغيني يبحثان تعزيز التعاون المشترك    عشراوي تستنكر 'العمل الإرهابي' في برشلونة الإسبانية    عشرات المواطنين يشاركون في مسيرة نعلين السلمية الأسبوعية    قوات الاحتلال تقمع مسيرة كفر قدوم الأسبوعية    بيت لحم: مواطنون يؤدون صلاة الجمعة في محيط منازل مهدده بالهدم    أهالي قلقيلية يقيمون صلاة الجمعة في ساحة مستشفى الوكالة المهدد بالإغلاق    وزير الأوقاف يعلن وصول جميع حجاج الضفة للسعودية وتذليل صعوبات تتعلق بنقل حجاج غزة  
الرئيسة/  الأخبار

أزمة الكهرباء في غزة تتفاقم

نشر بتاريخ: 2017-08-13 الساعة: 13:09

رام الله- القدس- تتفاقم أزمة الكهرباء في قطاع غزة من يوم إلى آخر، وذلك تزامنًا مع إعلان شركة الكهرباء صباح اليوم الأحد، أن ما يتوفر لديها فقط 94 ميجاوات مقارنةً بـ 113 كانت متوفرة أمس.

ويظهر من بيان الشركة اليومي عن حالة الكهرباء أن هناك تراجعا ملحوظا وكبيرا في الكميات المتوفرة من الكهرباء.

وأشارت الشركة إلى أنه لا يوجد جدول ثابت لعملية التوزيع.

وبحسب الشركة، فإن الخطوط الإسرائيلية تعمل بقدرة (70) ميجاوات، في حين تولد محطة الكهرباء فقط (24) ميجاوات بسبب نقص الوقود. مشيرةً إلى أن الخطوط المصرية متعطلة منذ تاريخ 8/7/2017.

وأشارت إلى أن المتوفر لديها (94) ميجاوات، في حين أن احتياج القطاع في ظل ارتفاع درجات الحرارة وصل مستوى (600) ميجاوات، أي بعجز وصل قرابة (500) ميجاوات.

 

 

doh

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017