عناوين الأخبار

  إصابة شاب بالرصاص الحي في مواجهات مع الاحتلال شرق غزة    إصابة العشرات بالاختناق في مسيرة بلعين    فتح تنعى المناضل العربي رفعت السعيد    المالكي ورئيس الوزراء الغيني يبحثان تعزيز التعاون المشترك    عشراوي تستنكر 'العمل الإرهابي' في برشلونة الإسبانية    عشرات المواطنين يشاركون في مسيرة نعلين السلمية الأسبوعية    قوات الاحتلال تقمع مسيرة كفر قدوم الأسبوعية    بيت لحم: مواطنون يؤدون صلاة الجمعة في محيط منازل مهدده بالهدم    أهالي قلقيلية يقيمون صلاة الجمعة في ساحة مستشفى الوكالة المهدد بالإغلاق    وزير الأوقاف يعلن وصول جميع حجاج الضفة للسعودية وتذليل صعوبات تتعلق بنقل حجاج غزة  
الرئيسة/  رياضة

تشيلسي يستهل حملة الدفاع عن لقبه بالخسارة من بيرنلي

نشر بتاريخ: 2017-08-13 الساعة: 10:02

لندن- (د ب أ)- استهل فريق تشيلسي حملة الدفاع عن لقبه بالخسارة من بيرنلي 2-3 خلال المباراة التي جمعتهما في المرحلة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وأنهى تشيلسي المباراة بتسعة لاعبين حيث تلقى جاري كاهيل البطاقة الحمراء في الدقيقة 14 ثم تلقى سيسك فابريجاس البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء في الدقيقة 81.
وأنهى تشيلسي الشوط الأول متأخرا حيث سجل بيرنلي ثلاثة أهداف عن طريق سام فوكس (هدفين) في الدقيقتين 24 و43 وستيفن وارد في الدقيقة 39.
وفي الشوط الثاني، سجل تشيلسي هدفين عن طريق ألفارو موراتا في الدقيقة 69 وديفيد لويز في الدقيقة 88.
وحصد بيرنلي أول ثلاث نقاط له بالدوري فيما ظل تشيلسي بلا نقاط.
وعلى ملعب فيكارج رود، أفسد فريق واتفورد دور البطولة للنجم المصري محمد صلاح، في أولى مبارياته ضمن صفوف ليفربول في الدوري الإنجليزي، بالتعادل 3-3.
وتقدم واتفورد بهدف سجله ستيفانو اوكاكا في الدقيقة الثامنة، وتعادل ليفربول عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 29، ثم أضاف عبد الله دوكوري الهدف الثاني لواتفورد في الدقيقة 32 ثم تعادل ليفربول عن طريق روبرتو فيرمينيو من ركلة جزاء في الدقيقة 55، قبل أن يضيف محمد صلاح الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 57، ثم تعادل ميجيل أنخيل بريتوس لواتفورد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
وبهذه النتيجة حصل كل فريق على نقطة في بداية مشوارهما بالدوري.

 

far

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017