الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

"فتح" تحيي يوم الشهيد الفلسطيني في طوباس

نشر بتاريخ: 2018-01-11 الساعة: 13:31

 طوباس- اعلام فتح- أحيت حركة التحرير الوطني الفلسيني "فتح"، وذوو الشهداء، ومسؤولون، وممثلون عن فصائل العمل الوطني في طوباس، اليوم الخميس، يوم الشهيد الفلسطيني.

وزرع المشاركون الأشجار عند مدخل مقبرة شهداء الجيش الأردني، ضمن الفعالية التي نظمتها محافظة طوباس، بالتعاون مع وزارة الإعلام، والتجمع الوطني لأسر الشهداء.

وقال أمين سر حركة فتح في طوباس محمود صوافطة، تقف كل العبارات عاجزة في حضرة الشهداء، الذين قدموا الدم من أجل فلسطين، مؤكدا أن شعبنا يسير على درب شهدائه.

وقال القائم بأعمال محافظ طوباس أحمد الأسعد، إن الشهداء هم القناديل المضيئة في طريق الثورة الفلسطينية، وهم أساس التضحيات للشعب الفلسطيني الذي يسير قدما لإقامة دولته المستقلة.

وأضاف، أن شعبنا يقدم أبناءه دفاعا عن فلسطين، والقدس، في معركة غير متكافئة بالسلاح، لافتا إلى أن شعبنا سلاحه هو إيمانه بعدالة قضيته.

وأشار الأسعد إلى أن القيادة الفلسطينية تخوض حرب الثوابت ضد الاحتلال الإسرائيلي، ومن خلفه الإدارة الأميركية، التي أعلنت أن القدس عاصمة لإسرائيل، وأن القيادة تدرك بشكل كبير حجم التحديات في معركتها لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

بدورها، قالت حُسن مبارك، في كلمة التجمع الوطني لأسر الشهداء، نحيي هذا اليوم الذي تعانقت فيه الأرواح الطاهرة بالأرض الطاهرة، وهو يوم شرف وفخر للفلسطينيين.

وأضافت أن شعبنا يسير على درب الشهداء حتى لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

 

amm

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024