الرئيسة/  الأخبار

استشهاد الشاب محمد مناصرة  قرب اللبن الشرقية جنوب نابلس اثر اطلاقه نار  ومقتل مستعمرين اثنين 

نشر بتاريخ: 2024-03-03 الساعة: 04:18

استشهاد الشاب محمد مناصرة  قرب اللبن الشرقية جنوب نابلس اثر اطلاقه نار ومقتل مستعمرين اثنين 
 

اعلام فتح / من  وفا- أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، النار صوب الشاب قمحمد مناصرة قرب بلدة اللبن الشرقية جنوب نابلس.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال أطلقت النار صوب شاب، عند مدخل مستعمرة "عيلي" على الطريق الوصل بين محافظتي رام الله والبيرة ونابلس، بالقرب من بلدة اللبن الشرقية، وتركته ينزف على الأرض دون تقديم أي إسعاف له.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن الشاب نفذ عملية إطلاق نار أدت إلى مقتل مستعمرين إثنين، قبل أن يطلق مستعمر مسلح النار عليه.

وأظهرت صور ومقاطع فيديو الشاب وهو ملقى على الأرض وينزف، وسط انتشار جنود وشرطة الاحتلال في المكان.

وفي وقت لاحق، تجمهر عشرات المستعمرين المسلحين في المكان، وانتشروا على شارع رام الله-نابلس، وهاجموا مركبات المواطنين جنوب نابلس.

وأفادت مصادر أمنية لـ"وفا" بأن مستعمرين هاجموا مركبات المواطنين في شارع حوارة الرئيس، وعند مفترق عورتا، وبالقرب من حاجز زعترة، وعند المدخل الجنوب لقرية مادما جنوب نابلس، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات أو أضرار.

وحذّرت المصادر من دعوات يطلقها المستعمرون للخروج في مسيرات ومهاجمة المركبات على الشوارع، مطالبة المواطنين بأخذ الحيطة والحذر.

كما شددت قوات الاحتلال الإسرائيلي إجراءاتها العسكرية في محيط مدينة نابلس.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال شددت من إجراءاتها على مختلف مداخل مدينة نابلس، وتقوم بعمليات تفتيش دقيقة، وتعيق حركة المواطنين، خاصة الخارجين من المدينة.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال أغلقت حاجز بيت فوريك شرق نابلس أمام الخارجين من المدينة، كما أغلقت بوابة دير شرف غرب المدينة ومنعت المرور من خلالها.

كما أغلقت قوات الاحتلال مفترق قرية بورين جنوب نابلس، وأطلق جنود الاحتلال قنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع تجاه المركبات التي حاولت سلك طريق أخرى.

كما شددت قوات الاحتلال من اجراءاتها على الحواجز الأخرى المحيطة بنابلس، وعرقلت مرور المواطنين من خلالها.

ــــ


 

mat

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024