الرئيسة/  الأخبار

استشهاد الطفل فادي سليمان برصاص جنود جيش الاحتلال في عزون شرق قلقيلية

نشر بتاريخ: 2024-02-22 الساعة: 20:38
الشهيد الطفل فادي سعيد سليمان



اعلام فتح / من  وفا- استشهد طفل، اليوم الأربعاء، متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي الحي، في بلدة عزون شرق قلقيلية.

وأعلنت وزارة الصحة، أن الطفل فادي سعيد سليمان (14 عاما) أصيب برصاص الاحتلال الحي في القلب، ووصفت إصابته بالحرجة، حيث أعلن عن استشهاده.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، واندلعت على إثر ذلك مواجهات بين المواطنين وجنود الاحتلال، الذين أطلقوا الرصاص الحي، ما أدى إلى إصابة الطفل سليمان بجروح حرجة في القلب.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، 4 مواطنين عقب اقتحام البلدة وهم: ساجد خالد سويدان، ومأمون أكرم سويدان، ومحمد رافع قاطش، وعمرو أبو هنية، من وسط البلدة.

كما نصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا عند مدخل عزون الغربي بالقرب من قرية عزبة الطبيب، وآخر عند مدخل قرية حجة شرق قلقيلية، واحتجزت مركبات المواطنين، وأعاقت تنقلهم من القرى والبلدات المجاورة وإليها، ما تسبب بأزمة مرورية في المناطق المذكورة أعلاه.

تشييع جثمان الشهيد  فادي سليمان في بلدة عزون شرق قلقيلية


و شيعت جماهير غفيرة من أبناء شعبنا في محافظة قلقيلية، مساء اليوم الأربعاء، جثمان الشهيد الطفل فادي سعيد سليمان (14 عاما)، إلى مثواه الأخير في بلدة عزون شرقا.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى درويش نزال الحكومي بمدينة قلقيلية، وصولا إلى بلدته بموكب مركبات، ومن ثم إلى منزله، حيث ألقت عائلته نظرة الوداع الأخيرة على جثمانه، قبل أن ينقل إلى مسجد عزون الكبير، حيث أدى المشيعون صلاة الجنازة عليه، قبل أن يوارى الثرى بمقبرة البلدة.

وكان الشهيد سليمان قد استُشهد برصاص الاحتلال الحي في القلب، مساء اليوم، وسط البلدة، أثناء اندلاع مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي.

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024