الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

حركة "فتح" تؤبن شهداء مخيم طولكرم: مستمرون بالنضال حتى الحرية والاستقلال

نشر بتاريخ: 2023-12-31 الساعة: 23:00
اقليم طولكرم فعاليات على شرف الذكرى ال59 للانطلاقة


اعلام فتح /  نظمت حركة "فتح"- إقليم طولكرم، (منطقة الشهداء والأسرى- مخيم طولكرم)، مهرجان تأبين شهداء المخيم، على شرف الذكرى الـ59 لانطلاقة الثورة الفلسطينية.

وحضر المهرجان أسر الشهداء والمعتقلين، وممثلو القوى الوطنية والإسلامية ومؤسسات وفعاليات مخيم طولكرم، وكادر حركة "فتح"، وجمع غفير من أهالي المخيم والمحافظة.

وفي كلمة حركة "فتح"، قال عضو لجنة الإقليم فيصل سلامة، إن الحركة تجدد في ذكرى انطلاقتها عهدها للشهداء والمعتقلين والجرحى، الاستمرار في النضال حتى دحر الاحتلال ونيل الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وتحرير المعتقلين.

واستذكر سلامة ما قدمته الحركة، واستشهاد مؤسس ومفجر الثورة القائد الرمز ياسر عرفات، وقادتها العظماء، وأمين سر حركة "فتح" إقليم طولكرم الأسبق الشهيد الدكتور ثابت ثابت، والقطو، والسروجي، والكرمي، وغانم، وأبو عمشة، مشيرا إلى قوافل الشهداء والمعتقلين على مدار 59 عاما من النضال والتضحيات الجسام.

وتخلل المهرجان كلمات للفعاليات الوطنية، أكدت صون تضحيات الشهداء والمعتقلين والجرحى، والتنديد بإرهاب ومجازر الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.

وشدد المتحدثون على ضرورة تعزيز الوحدة الوطنية، والالتفاف حول الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، منظمة التحرير الفلسطينية، مؤكدين أن الاحتلال لن ينجح في تنفيذ نكبة جديدة، وأن الشعب الفلسطيني ثابت وصامد على أرضه، رغم ما يمارسه الاحتلال الغاشم ومستعمريه من مجازر ودمار.

كما نظم وقفة اسنادا لاسرانا البواسل واستنكارا للعدوان الغاشم على شعبنا  نظمتها حركة فتح إقليم طولكرم  إمام مقر الصليب الاحمر في طولكرم،شارك بها كادر الحركة وممثلي المؤسسات الرسمية والاهلية وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني والصحفيين وممثلي الجامعات والمستشفيات والأطباء والتمريض وقطاع التربية والتعليم والاسعاف تعبيرا عن التنديد في استهدافهم من الاحتلال

يذكر أن عدد شهداء مخيم طولكرم بلغ منذ السابع من تشرين أول/ أكتوبر الماضي 21 شهيدا.

ـــــــ

mat

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024