الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

اقليم الحركة في جنين يكرم ذوي الشهداء من طلبة الثانوية العامة والمتفوقين

نشر بتاريخ: 2023-08-08 الساعة: 23:06



 

اعلام فتح /  كرّمت حركة "فتح" اقليم جنين، ومنطقة الشهيد أبو عمار، مساء اليوم الأحد، طلبة الثانوية العامة من أبناء مدينة جنين، "فوج الشهداء".

وحضر حفل التكريم الذي أقيم تحت رعاية الرئيس محمود عباس، محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، وعضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" دلال سلامة، وعضوا المجلس الثوري وفاء زكارنة وأريج الخليلي، وأمين سر حركة "فتح" في جنين عطا أبو ارميلة، وأمين سر منطقة "الشهيد أبو عمار" عرفات قنديل، وعدد من كوادر وقيادات الحركة وأعضاء الإقليم، ومديرة تربية جنين سلام الطاهر، وممثلون عن المؤسسات الرسمية المدنية والأمنية في المحافظة.

وندد المتحدثون بجريمة اعدام الشبان الثلاثة التي نفذتها الوحدات الخاصة المستعربة قرب بلدة عرابة.

وأكد المتحدثون الالتفاف حول القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، ورفض مقايضة دماء الشهداء ومعاناة الأسرى بالمال، داعين الطلبة إلى الحفاظ على الإرث التاريخي النضالي لشعبنا، ليشكلوا نموذجا وطنيا مشرفا عبر التمسك بالعلم والمعرفة.

وأضافوا أن هذا المهرجان هو تكريم للشهداء وللطلبة الناجحين والمتفوقين، ورسالة للاحتلال وللعالم أننا متمسكون بإرث الشهداء وماضون في النضال والمقاومة حتى نيل الحرية والاستقلال.

وأعربوا عن شكرهم لحركة "فتح" منطقة الشهيد أبو عمار، على هذا التكريم الذي هو بمثابة وقود للاستمرار بتميز الطلبة وإبداعهم رغم عدوان الاحتلال وما يرتكبه بحق أبناء شعبنا.

وأهدى الطالب المتفوق والأول على المحافظة عبادة عطياني في كلمته  باسم الخريجين، هذا التفوق إلى روح الشهيد الراحل أبو عمار، وأرواح شهداء فلسطين، وأسراها، معربا عن شكره لأسرة التربية والتعليم، والمؤسسة الأمنية والمجتمع المحلي.

واقتصر الحفل على تكريم ذوي الشهداء من الطلبة، والطلبة المتفوقين والناجحين.

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024