الرئيسة/  بيانات ومواقف الحركة

"فتح"  كفاحنا مستمر حتى النصر وازالة آثار الاحتلال  الاسرائيلي ونكسة حزيران  

نشر بتاريخ: 2023-06-05 الساعة: 14:12

 

 

اعلام فتح / أكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" أنها ستواصل الكفاح بإصرار أكبر وعزيمة أشد حتى تحرير ارض وطننا  الاحتلال و شعبنا الفلسطيني العظيم.

وأكدت "فتح" في بيان، صدر عن مفوضية الإعلام والثقافة والتعبئة الفكرية، في الذكرى الـ56 للنكسة، أن القانون الدولي ومواثيق الأمم المتحدة منحت  شعبنا حق مقاومة  العدوان ، ,اشارت الى الانطلاقة الثانية للثورة الفلسطينية  كرد على على نكسة حزيران ، وبرهان على إصرار الشعب الفلسطيني على الاستمرار بنضاله حتى النصر .

وشددت فتح على أن الاحتلال والاستيطان، وتغيير معالم فلسطين الجغرافية والتاريخية، وتهويدها وخصوصا القدس  القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية  جرائم حرب ، وأكدت على حق شعبنا الفلسطيني بالمقاومة المشروعة كافة حتىالانتصار على  الاحتلال وازالة آثاره تداعياته عن أرضنا، مؤكدة أن كل ما نتج عن هذا الاحتلال  باطل وإلى زوال.

ودعت "فتح" جماهير شعبنا الفلسطيني إلى الوحدة والتلاحم في مواجهة الاحتلال، مؤكدة أنه بالوحدة فقط يمكننا تحقيق الانتصار، وتحقيق أهداف شعبنا، في العودة، وتقرير المصير، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس الشرقية.

كما دعت جماهير أمتنا العربية الأبية إلى مواصلة الوقوف إلى جانب كفاح شعبنا الصامد، في خط الدفاع الأول، دفاعا عن الأمة، ومقدساتها، وعن كرامتها، ومن أجل مستقبل حر مزدهر، مذكرة بالشعار القومي العربي الأهم "تحرير فلسطين طريق الوحدة".

وأكدت أن فلسطين ستبقى قلب وضمير أمتنا العربية، والقضية الفلسطينية ستبقى قضية العرب الأولى، مهما بلغت الضغوطات ومحاولات تمزيق الأمة وتفريقها.

وعاهدت "فتح" جماهير شعبنا وأمتنا العربية وجميع أحرار العالم على الاستمرار في درب الشهداء الأبرار والأسرى الأبطال،بعزيمة لاتلين  مهما بلغت التضحيات، حتى ينال الشعب الفلسطيني العظيم حريته واستقلاله على كامل ترابه الوطني.

mat

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024