الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

"فتح" في جنين تنظم مسيرة غاضبة تنديدا بجريمة الاحتلال في نابلس

نشر بتاريخ: 2022-02-09 الساعة: 14:08

جنين - اعلام فتح- انطلقت وسط مدينة جنين، اليوم الأربعاء، مسيرة غاضبة منددة بجريمة إعدام قوات الاحتلال الإسرائيلي، لثلاثة شبان في مدينة نابلس وذلك بدعوة من إقليم حركة "فتح".

واستنكر المشاركون في المسيرة، التي جابت شوارع المدينة واستقرت بمهرجان خطابي أمام الخيمة المنصوبة بميدان عميد الأسرى مقابل المسجد الكبير، إعدام قوات الاحتلال للشهداء الثلاثة في حي المخفية بمدينة نابلس، كما رفعوا صور الشهداء والأعلام الفلسطينية، ويافطات حركة فتح، ورددوا الشعارات المنددة بالاحتلال وسياسته العدوانية، داعين إلى ترسيخ الوحدة الوطنية على الأرض من أجل التصدي لسياسة الاحتلال وعدوانه.

وعم الإضراب الشامل والحداد جميع مناحي الحياة في جنين، تنديدا بعملية الاغتيال الجبانة وإكراما لأرواح الشهداء الأبرار التي روت دماؤهم ثرى فلسطين.

وأعلن أمين سر إقليم "فتح " عطا أبو ارميلة، عن انطلاق حافلات من جنين ومخيمها وقرى بلدات المحافظة إلى نابلس لتقديم التعازي للشهداء، ومن ثم إلى رام الله لتقديم التعازي بوفاة المرحوم جمال محيسن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، بمشاركة محافظ جنين أكرم الرجوب، وإقليم فتح، والشبيبة والمؤسسات الرسمية والأهلية والفعاليات والقوى.

m.a

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024