الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

حركة "فتح" تُكرِّم المؤسسات الخيرية في مخيّم نهر البارد

نشر بتاريخ: 2021-01-11 الساعة: 08:54

 


لبنان - إعلام فتح -  كرّمت حركة "فتح" ثُلّةً من المؤسسات التي سخّرت نفسها لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني، في قاعة الكشافة في مخيم نهر البارد.

وتقدم الحضور أمين سر منطقة الشمال أبو جهاد فيّاض وأعضاء قيادة المنطقة وأمين سر شُعبة نهر البارد ناصر سويدان وأعضاء وكوادر حركة "فتح" والفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية والمؤسسات المكرمة وهي: جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وبيت أطفال الصمود ودار الشيخوخة النشطة ولجنة مرضى السرطان ولجنة الإصلاح.

بداية شكر فيّاض كل من قدّم فكرةً أو ساهم في عون الآخرين معتبرًا أن واجب حركة "فتح" في ذكرى انطلاقتها أن تُكرّم بعض المؤسسات صاحبة الأيادي البيضا.

وتحدث عن المؤسسات المكرّمة مقدّمًا نبذةً عن تأسيسها ونشاطاتها ومؤكّدًا أنَّ هناك مؤسسات أخرى تستحق التكريم والشكر على أمل ان يتم تكريمها في وقت لاحق بإذن الله.

كلمة المكرَّمين ألقاها الشيخ محمود أبو شقير بالنيابة عن لجنة الإصلاح والمؤسسات المكرمة، قال فيها: "نشكر الحركة الرائدة "فتح" في يوم الشهيد وهي التي قدّمت آلاف الشهداء وما زالت تقدّم كل ما تستطيع في المخيّمات لأبناء شعبنا فهي التي تستحق كل تقدير وتكريم على دورها الاجتماعي أيضًا"، معتبرًا أنَّ التكريم فكرة خلاقة وبادرة جميلة بحق المؤسسات التي لها باع في العمل الإنساني والاجتماعي.

وفي الختام قدّمت حركة "فتح" درع القدس للمؤسسات المكرّمة تقديرًا لدورها الريادي في خدمة أبناء شعبنا.

m.a

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024