عناوين الأخبار

  قوات الاحتلال تقمع مسيرات في قلقيلية وكفر قدوم وعزون وجيوس    إصابة العشرات بالاختناق في بلعين    4 إصابات بالرصاص الحي قرب رام الله والبيرة    إصابات بالرصاص والاختناق واعتقال 5 مواطنين في الخليل    توسع دائرة المواجهات في محافظة نابلس    إصابات بالمطاط والاختناق في نعلين    إصابات بالرصاص الحي والمعدني على مداخل رام الله والبيرة    القدس: آلاف المصلين يصدحون "هيّة هيّة هيّة القدس عربية"    مسيرات في الأردن دعما لفلسطين ورفضا لإعلان ترمب    التحقيق مع نتنياهو للمرة السابعة حول شبهات بالفساد    اصابة 54 مواطنا بالرصاص الحي في قطاع غزة    مسيرة حاشدة في سخنين رفضا لإعلان ترمب    قوات الاحتلال تقمع مسيرات في مختلف محافظات الوطن انطلقت تنديدا بإعلان ترامب    غزة: زوارق الاحتلال تفتح نيرانها صوب قوارب الصيادين دون إصابات    جهود إسرائيلية لإفشال قرار أوروبي مضاد لإعلان ترامب    سريلانكا ترفض إعلان ترمب بشأن القدس    مسيرة في أم الفحم رفضا لقرار ترمب    بيت لحم : مستعمرون يقتحمون برك سليمان ويؤدون طقوسا تلمودية    مواجهات مع قوات لاحتلال في بلدة حلحول قرب الخليل    القادة الأوروبيون يؤكدون في بيان مشترك ثبات موقفهم الرافض لقرار ترمب بشأن القدس  
الرئيسة/  أخبار منوعة

أغرب طريقة لإخراج شابة تزن نصف طن من منزلها

نشر بتاريخ: 2017-11-16 الساعة: 09:48
إيزابيلا في المستشفى

سكاي نيوز-اضطر عناصر الإسعاف في الأرجنتين إلى هدم جدار للسماح لشابة تزن 490 كيلوغراما بالخروج من المنزل بغية نقلها إلى المستشفى، بحسب ما كشفت الصحافة المحلية.

وتعيش إيزابيلا، البالغة من العمر 32 عاما، في مدينة روساريو، على بعد 340 كيلومترا من شمال العاصمة بوينوس آيرس.

وبغية إخراجها من المنزل، تمددت على السرير الذي رفع على متن شاحنة للدفاع المدني، بحسب الصور التي نشرتها صحيفة "كلارين".

ومنذ سنوات، تعيش إيزابيلا منعزلة في بيتها في حالة إحباط شديد وانعدام للحركة، وقد أصيبت بأورام في الرجلين بسبب البدانة.

وهي صرحت لـ "كلارين"، "لطالما كنت سمينة. وقد تركت المدرسة بسبب المضايقات التي تعرضت لها. ورجعت إلى الدراسة في فترة لاحقة لأنجح في حياتي. لكن هذا الأمر يبدو مستحيلا اليوم".

وكان إيزابيلا تزن 130 كيلوغراما قبل 8 سنوات عندما توفي والدها وأصيبت بإحباط شديد.

وقالت الشابة قبل نقلها إلى المستشفى المحلي في روساريو "أريد التعافي والعيش

khl

التعليقات

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017