الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

فتح باكستان تحيي ذكرى استشهاد القائد المؤسس أبو عمار

نشر بتاريخ: 2017-11-14 الساعة: 18:40

باكستان-اعلام فتح- أحيت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم باكستان الذكرى الثالثة عشر لاستشهاد الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات وئلك في مقر سفارة دولة فلسطين بالعاصمة الباكستانية اسلام اباد .
هذا وقد حضر الحفل سعادة سفير دولة فلسطين الاخ وليد أبو علي (ابو اياد) وأعضاء طاقم سفارة دولة فلسطين والجالية الفلسطينية العربية والطلاب الفلسطينين في باكستان .
وفي كلمة حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح أكد الاخ د.محمود أبو شمالة على أن ياسر عرفات ليس رمزا فلسطينيا وحسب بل هو رمز لجميع الأحرار في العالم، وأكد أبو شمالة أيضا أن ياسر عرفات حي في وجدان الشعب الفلسطيني  ولم يمت، فهو خارطة فلسطين وصاحب الطلقة الأولى وفكرة الدولة .
وفي كلمة سعادة سفير دولة فلسطين تحدت السفير الفلسطيني وليد أبو علي عن مسيرة ونضال الشهيد الراحل ياسر عرفات الذي تحول الى رمز لكل الساعيين إلى الحريه وتحقيق العداله في هذا العالم. 
ودعا لتحقيق الوحدة ورص الصفوف خلف قياده الرئيس محمود عباس الذي صان الأمانة وحمل الرسالة على نهج الشهيد أبو عمار وإكمالا لطريقه، من أجل تحقيق أهدافنا الوطنيه وعلى رأسها اقامة دولتنا الفلسطينيه المستقله وعاصمتها القدس الشريف.
وفي لفتة وفاء فقد أطلق على قاعة الاحتفالات في مبنى السفارة الفلسطينية اسم الزعيم الراحل .

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024