الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

فتح اقليم هولندا تحيي ذكرى استشهاد أبو عمار

نشر بتاريخ: 2017-11-13 الساعة: 14:05

امستردام-اعلام فتح- أحيت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وسفارة دولة فلسطين الذكرى الثالثة عشرة لاستشهاد القائد ياسر عرفات، بالتعاون مع حركة فتح والجالية الفلسطينية في هولندا، وذلك عبر إقامة فعالية في مقر السفارة شارك بها العديد من مؤسسي وابناء الجالية الفلسطينية وكوادر من حركة فتح في هولندا، من الذين عاصروا القائد خلال مراحل النضال السابقة.
واستهلت الفعالية بالنشيد الوطني الفلسطيني، تبعتها كلمة لسفيرة دولة فلسطين في هولندا روان سليمان، أكدت خلالها على ان جماهير الشعب الفلسطيني بكل فئاته تنحني وفاء وعرفانا لنضال قائدهم الرمز ياسر عرفات وتضحياته على مدى اكثر من نصف قرن.
وأكدت أنه ومن خلال إحياء ذكرى القائد ابو عمار فإن شعبنا بكل أطيافه، وعلى رأسهم الرئيس محمود عباس، يعلنون عزمهم المضي قدما لمواصلة المسيرة التي بدأها الرمز أبو عمار لتحقيق حلم أبناء شعبنا الفلسطيني في نيل الحرية والسيادة والاستقلال على ترابنا الوطني الطاهر.
من جانبه استحضر أمين سر حركة فتح اقليم هولندا زيد تيم الصفات التي تحلى بها القائد الرمز، ومراحل حياته التي تلخص في طياتها نضال الشعب الفلسطيني نحو التحرر والاستقلال.
وقام العديد من المشاركين بالحديث عن تجاربهم الشخصية مع الشهيد القائد ابو عمار، وأكدوا على الصفات القيادية والانسانية التي تحلى بها.
وتخلل الفعالية عرض أفلام قصيرة تناولت مراحل حياة القائد النضالية.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024