الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

إطلاق اسم الشهيد ياسر عرفات على دوار في وادي الفارعة

نشر بتاريخ: 2017-11-11 الساعة: 21:40

طوباس- وفا- أُطلق، اليوم السبت، اسم الرئيس الراحل الشهيد ياسر عرفات على دوار دُشن مؤخرا في وادي الفارعة، جنوب طوباس، تزامنا مع حلول الذكرى 13 لاستشهاد الرئيس السابق ياسر عرفات.
وافتتح القائم بأعمال محافظ طوباس أحمد الأسعد دوار الشهيد ياسر عرفات في وادي الفارعة، بحضور كل من أمين سر حركة فتح في طوباس محمود صوافطة، ومدراء وممثلي الأجهزة الأمنية، ورئيس مجلس قروي وادي الفارعة نهاد صلاحات، ورئيس اللجنة الشعبية لمخيم الفارعة عبد المنعم مهداوي، إضافة إلى ممثلي مديرية الأشغال العامة ورؤساء البلديات.
وقال الأسعد إننا ما زلنا نسير على خطى الراحل عرفات، والرد المليوني في ساحة السرايا بغزة اليوم هو دليل قاطع على حب الشهيد الراحل.
وأشاد بتناسب افتتاح الدوار مع مرور الذكرى الـ13 لاستشهاد القائد الرمز أبو عمار، مؤكدا توالي الانجازات الوطنية التي تليق بالمحافظة.
من جهته، قال صوافطة، نحن نسير على خطى الشهيد عرفات، الذي نقل القضية الفلسطينية للعالم الخارجي، لافتا إلى أن الشعب الفلسطيني سيحافظ على إرث الشهيد المتمثل بالحفاظ على القضية.
وأضاف "تمر علينا اليوم ذكرى أليمة على الشعب الفلسطيني، وهي رحيل القائد الرمز الذي لطالما كان الأب الروحي للشعب الفلسطيني"

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024