عناوين الأخبار

  انخفاض على مؤشر بورصة فلسطين وتداول نشط على سهم بنك الاستثمار    غدا الذكرى الـ48 لإحراق المسجد الأقصى    في ذكرى احراقه.. الحكومة تحذر من استمرار الاعتداءات ضد الأقصى وسائر المقدسات    دولة فلسطين تتبرع بشحنة أدوية لجمهورية فنزويلا البوليفارية    منفذو هجوم برشلونة نجحوا في إخفاء ميولهم عن السلطات وسكان بلدتهم الهادئة    هيئة الأسرى: الاحتلال يصدر قرارات اعتقال اداري (جديد وتجديد) بحق 14 معتقلا    مستعمرة في الاغوار ومنازل متنقلة لبؤر استعمارية جديدة وقنوات مشبوهه لتمرير ملايين الدولارات لدعم الاستعمار    الاحتلال هدم 105 منازل ومنشآت بالقدس منذ بداية العام    400 طفل خلف قضبان السجون الاسرائيلية مطلع العام الدراسي الجديد    أبو العرادات: قيادة الفصائل ستجتمع اليوم لبحث تداعيات ما يجري في عين الحلوة  
الرئيسة/  إسرائيلية

الاحتلال يقرر تسليم جثمان الشهيد مهند أبو سفاقة

نشر بتاريخ: 2017-07-06 الساعة: 12:21

أكد محامي مركز القدس للمساعدة القانونية وحقوق الانسان محمد أبو سنينة، أنه تلقى ردا من قبل مكتب المستشار القانوني لشرطة الاحتلال الإسرائيلي، بخصوص ملف الشهيد مهند أبو سفاقة.

وذكر مركز القدس للمساعدة القانونية في بيان وصل "وفا" نسخة منه، أن الاحتلال سيقوم بتسليم جثمان الشهيد خلال أيام، دون موعد محدد.

 وكان الشهيد أبو سفاقة (45 عاما) من مدينة طولكرم، قد استشهد في 23 أيار المنصرم، في مدينة نتانيا، حيث قام الاحتلال باحتجاز جثمانه من ذلك التاريخ، إلى جانب جثامين 10 شهداء يرفض الاحتلال تسليمهم الى عائلاتهم، اقدمهم الشهيد عبد الحميد ابو سرور المحتجز منذ شهر ابريل 2016.

يذكر أن الحملة الوطنية لاسترداد جثامين الشهداء، كانت قد نظمت وقفة احتجاجية أمس الأربعاء، وسط رام الله بمشاركة عائلات الشهداء ومجلس قروي دير أبو مشعل، طالبوا خلالها بالإفراج عن جثامين ابنائهم المحتجزة في ثلاجات الاحتلال، ووقف العقوبات الجماعية، ومنها قرارات هدم منازل الشهداء والاسرى تحت حجج واهية.

كما أكدوا ضرورة وقف ما تتعرض له عائلات الشهداء من اقتحامات متكررة واستدعاءات للتحقيق، خاصة بعد أن سلم جيش الاحتلال إخطارات هدم بحق منازل عائلات شهداء دير ابو مشعل وعائلة الاسير مالك حماد من بلدة سلواد قبل يومين، وأمهلهم مدة 48 ساعة للاعتراض على قرارات الهدم

amm

التعليقات

الفيديو

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017