الرئيسة/  نشاطات و فعاليات الحركة

لقاء تنظيمي واسع يجمع الأطر الحركية والقيادية في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 2017-10-25 الساعة: 13:22

غزة- إعلام فتح- عقدت حركة فتح في قطاع غزة، اجتماعاً موسعاً لها في مدينة غزة، شملت جميع أطرها القيادية بحضور لجان الأقاليم والمكاتب الحركية، وبحضور عضوي اللجنة المركزية للحركة أحمد حلس مفوض التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية، والحاج اللواء اسماعيل جبر، وماجد الفتياني أمين سر المجلس الثوري للحركة.

وقال حلس خلال اللقاء، أن حركة فتح بجميع أطرها مع المصالحة الوطنية وذاهبة بها لأبعد الحدود، لانها خيار استراتيجي هام في مواجهة الانقسام  وتداعياته الخطيرة على المشروع الوطني الفلسطيني. وأضاف، ان فتح تؤمن بالوحدة والشراكة.

وأكد حلس تمسك فتح  بتعليمات الرئيس محمود عباس "أبو مازن" بانجاز ملف المصالحة والمضي قدماً لتذليل كافة العقبات امامها من اجل لحمة الوطن.

واشار اللواء جبر للقاءات القاهرة الأخيرة وما توصل اليها من تفاهمات، شاكراً الدور المصري الهام والمميز، من خلال الجهود المبذولة لانجاز ودعم المصالحة الوطنية الفلسطينية، وقال "اننا نريد مصالحة وطنية واضحة تخضع لسيادة القانون الفلسطيني".

وعن التجنيد اكد اللواء أنه  يخضع لمعايير المؤسسة الامنية وبعيداً عن المزاجية والفصائلية لكل أبناء شعبنا.

من جهته، قال أمين سر المجلس الثوري لحركة "فتح"، ماجد الفتياني ان حركة فتح تبذل جهوداً كبيرة من اجل اتمام المصالحة وانهاء الانقسام، وان غزة جزء اصيل من الوطن، وفتح ستحافظ عليها كباقي مدن ومحافظات الوطن. وأضاف أن "الوحدة الوطنية بين شعبنا هي خيارنا الامثل والاستراتيجي للمضي قدما نحو تحقيق حلمنا في اقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

amm

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024