الرئيسة

هلال القدس يسعى لتكرار الفوز على أهلي الخليل في السوبر

نشر بتاريخ: 2017-10-23 الساعة: 16:02

رام الله- "القدس" دوت كوم- يقام اليوم الإثنين، لقاء كأس السوبر المعاد، بين هلال القدس بطل دوري المحترفين، وأهلي الخليل بطل كأس فلسطين، على استاد الجامعة الأمريكية بمدينة جنين.

وكان هلال القدس قد فاز في اللقاء الأول بركلات الترجيح، لكن وقوع طاقم الحكام بخطأ قانوني في تنفيذ ركلات الترجيح، أدى إلى قبول الرسالة الموجهة من جانب إدارة أهلي الخليل وإعادة اللقاء.

ويتطلع هلال القدس لتأكيد تفوقه على أهلي الخليل، الباحث عن الاستفادة من قرار اتحاد الكرة بإعادة اللقاء.

ويدخل هلال القدس اللقاء بمعنويات عالية للغاية، بعد الانتصار الكاسح على شباب الخضر 6-2، ضمن الجولة الثالثة من دوري المحترفين، وتحقيق الفريق لأول انتصار بعد بداية غير منتظرة لحامل اللقب.

ويتطلع المدير الفني للهلال خضر عبيد إلى الاستفادة من هذا الانتصار، لحسم موقعة الأهلي في الوقت الأصلي، لتأمين أحقية الهلال بالسوبر الثالث.

في المقابل، لا يزال أهلي الخليل، غير قادر حتى الآن على استعادة مكانته، فالفريق خسر كأس فلسطين أمام شباب رفح، وخسر السوبر، ولم يقدم البداية المنتظرة في الدوري، حيث تعادل في أول 3 أسابيع.

ومن المتوقع ألا يكون اللقاء يكون سهلاً على الفريقين، على اعتبار أنهما يملكان أفضل اللاعبين الدوليين، وبالتالي ينتظر أن تكون المواجهة خاصة، داخل وخارج الخطوط.

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024