الرئيسة

الأمعري لمواصلة الانفراد بالصدارة عبر بوابة العبيدية

نشر بتاريخ: 2017-10-21 الساعة: 09:29

أبناء القدس يسعى للتعويض أمام  طوباس
رام الله-الحياة الجديدة-تختتم اليوم مباريات الجولة السابعة من دوري الدرجة الاولى ، حيث سيلعب الامعري مع العبيدية على ملعب ماجد أسعد ، وأبناء القدس مع طوباس على ملعب نابلس ، وذلك الساعة الخامسة مساء".
الامعري مع العبيدية
يسعى الامعري لمواصلة الانفراد بالصدارة وحيدا و لديه فريق قادر على المنافسه به في المحترفين ، من خلال لاعبين كجلال ابو يوسف والميعاري وخالد مهدي واحمد عبد الله وهمام ابو حسنين ، وهشام الصالحي ، حيث انهم الركيزة الاساسية للفريق. والفريق هو أقوى خط دفاعي في الدوري ، حيث لم تتلق شباكه سوى ثلاثة أهداف حتى الان.
ومباراته لن تكون صعبة ، فالعبيدية لم يحقق أي انتصار منذ ثلاث جولات ، وهذا ما جعل الاخير يتمركز في الترتيب الثامن.
أبناء القدس وطوباس
يسعى أبناء القدس الى مواصلة تضييق الخناق على المتصدر والبقاء في طور المنافسة على الصعود ، وتعرض الفريق الى انتكاسة في الجولة الماضية بعد خسارته من امام هلال اريحا بهدفين لهدف ليفقد الصدارة.
سيسعى الابناء بكل قواه الضاربة من أجل تحقيق الفوز ، فهو لديه مجموعة من اللاعبين المميزين كعمر اردنية ومحمد خويص وناصر صيام ومحمد الحوتري .
أبناء الاغوار " طوباس " ، في ترتيب لا يحسد عليه ، فالفريق منذ ثلاث جولات يتعرض للخسارة ، وقبلها للتعادل ، وهذا ما جعل الفريق يتمركز في الترتيب العاشر.
ويعاني الفريق من الناحية الدفاعية ، وأيضا الهجومية ، فعندما يغيب عبد الله ابو محسن عن مستواه نجد أن الفريق لا يسجل ، حيث ان هذا اللاعب هو سجل الكم الاكبر من الاهداف لفريقه.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024