عناوين الأخبار

  فلسطين تشارك باجتماع محكمة التحكيم الدائمة في لاهاي    235 شهيدا في هجوم ارهابي على مسجد بشمال سيناء    الرئيس يهاتف السيسي معزيا بضحايا الهجوم الإرهابي في سيناء    رفع حالة الطوارئ في مرفق الإسعاف ومستشفيات شمال سيناء    الرئيس يدين بأشد العبارات الحادث الإرهابي الآثم الذي استهدف مسجدا في شمال سيناء    "فتح" تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف المصلين بمسجد في سيناء    الإفرنجي يتسلم جائزة المبادرة الألمانية للشرق الأدنى    قوات الاحتلال تقمع مسيرة بلعين الأسبوعية وتصيب متضامن أجنبي بجروح    الجيش المصري يلعن مقتل تكفيرين وتدمير آليات تابعة للعناصر الإهابية في سيناء    قوات الاحتلال تقمع فعالية سلمية شرق الخليل    سلطات الاحتلال تسلم مواطنين إخطارات بالهدم في مسافر يطا    مقتل 50 مدنيا في هجوم لداعش استهدف مسجدا اثناء صلاة الجمعة في سيناء    مقتل 20 من طالبان في ضربة جوية    "أوتشا": قوات الاحتلال تصيب ٢١ فلسطينياً بجروح خلال الأسبوعين الماضيين    عشرات الآلاف يحتشدون لتنصيب منانغاغوا رئيساً لزمبابوي    أوردوغان: أبواب السياسية مفتوحة دائماً وهناك إمكانية لفتح حوار مع الأسد    استقالة وزير الصحة الاسرائيلي بسبب المساس بقدسية يوم السبت    مستعمرون يحرثون أراضي فلسطينية في منطقة السويدة بالأغوار    السلاح البحري الأمريكي يعلن وقف عمليات البحث عن الجنود المفقودين في بحر الفلبين    الإنتربول ينقذ ٥٠٠ ضحية لعمليات التهريب في أنحاء الساحل الإفريقي  
الرئيسة/  رياضة

باريس سان جيرمان لا يزال يبحث عن التوازن المطلوب

نشر بتاريخ: 2017-10-19 الساعة: 18:33

لا يزال مدرب باريس سان جيرمان، أوناي إيمري، يخوض تحديا يتعلق بالوصول إلى التوازن المطلوب من المواهب الفردية والانضباط الخططي، حتى بعد الفوز الكبير على أندرلخت في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء.

وتفوق سان جيرمان 4-صفر في العاصمة البلجيكية ليحقق الفريق الفرنسي انتصاره الثالث على التوالي في المجموعة الثانية ويواصل الاقتراب من الوصول إلى دور الستة عشر.

وقال إيمري بعد المباراة مع تأكيده على أن ضم نيمار وكيليان مبابي أسفر عن ضرورة إجراء تغييرات تحتاج للوقت "نحن سعداء بالنقاط الثلاث. هدفنا إنهاء هذا الدور في صدارة مجموعتنا".

وأضاف "نحن مثل فريق جديد ونحتاج إلى التطور وتحسين بعض التفاصيل. لم نسيطر على المباراة بالطريقة التي نريدها".

وتابع "كنا أفضل فيما يتعلق بالتوازن والتمركز والأسلوب الخططي خلال الشوط الثاني لكن نحن لا نزال نحتاج إلى الوصول إلى المزيج المناسب بين الانضباط الخططي والمواهب الفردية. هذه مهمتي لمنح الفريق التوازن المطلوب".

وجاء انتصار سان جيرمان بسهولة بعدما تقدم مبكرا عبر مبابي في الدقيقة الثالثة وقبل أن تأتي باقي الأهداف بواسطة إدينسون كافاني ونيمار والبديل أنخيل دي ماريا.

وقال إيمري "بالفعل تصبح الأمور أسهل عند التسجيل بعد ثلاث دقائق. لكن في غرفة اللاعبين بين الشوطين انصب تركيزنا على ضرورة تحسين سيطرتنا على المباراة".

وأضاف "هذا الموسم أظهرنا قوتنا الكبيرة في التحول من الدفاع إلى الهجوم خاصة إذا منحنا المنافس المساحات. نريد أن نفرض السيطرة مع الاستحواذ على الكرة والتحول السريع لكننا لا نزال نفتقد الكثير في أدائنا".

وفاز سان جيرمان، الذي يستطيع حسم التأهل لدور الستة عشر عندما يستضيف أندرلخت في تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، 12 مرة في 13 مباراة في كل المسابقات هذا الموسم.

far

التعليقات

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017