الرئيسة/  الأخبار

قوات الاحتلال تستولي على مبالغ مالية وتصادر عدة مركبات في الضفة

نشر بتاريخ: 2017-10-19 الساعة: 09:48

محافظات-وفا-اعلام فتح- اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، مدينة جنين ونصبت حاجز عسكريا، وداهمت المنطقة الصناعية وسط إندلاع مواجهات بينها وبين الشبان، واستولت على مركبة تابعة لزوجة أسير في مدينة بيت لحم، وفي مدينة الخليل قوات الاحتلال استولت على مبلغ مالي، ومركبتين.
في مدينة جنين اقتحمت قوات الاحتلال المدينة، ونصبت حاجزا عسكريا على مدخلها، وشرع الجنود بتوقيف المركبات والشاحنات واستجواب الركاب، واندلعت أثناء ذلك مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت القنابل المسيلة للدموع، والتي داهمت بعد ذلك المنطقة الصناعية في المدينة وشنت حملة تمشيط وتفتيش واسعة فيها، واستولت على شاحنة للباطون تابعة لشركة الجلبوني  .
في السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم قرية صير شرق جنين، واستولت على مركبة وأموال تابعة للمواطن سليمان خليل أبو الرب عقب اقتحام منزله. وذلك وفق ما فاد به أبو الرب.
وفي بيت لحم استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، على مركبة تعود لزوجة الأسير أحمد الغربي، الذي يقضي حكما بعدة مؤبدات من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.
وداهمت القوات عددا من المنازل في المخيم، وفتشتها، دون أن يبلغ عن اعتقالات. كما اندلعت مواجهات على مدخل المخيم، تخللها اطلاق جنود الاحتلال الرصاص، وقنابل الغاز، والصوت، دون اصابات.

وفي مدينة الخليل، داهمت قوات الاحتلال منازل المواطنين في البلدة، وأجرت تفتيشات بمحتوياتها، واستولت على مبلغ مالي يقدر بـ6000 شيقل، ومركبتين تعودان للأشقاء محمد، وأحمد، ومحمود جبريل شحادة أبو عرام، ، من بلدة يطا جنوب الخليل

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024