الرئيسة/  الأخبار

الطالبة "الشريف" الأولى على سبعة ملايين طالب تنافسوا في مسابقة تحدي القراءة العربي

نشر بتاريخ: 2017-10-19 الساعة: 08:23

رام الله-وفا- فازت الطالبة الفلسطينية عفاف الشريف، من مدرسة بنات البيرة الثانوية الجديدة، أمس الأربعاء، بالمرتبة الأولى في مسابقة تحدي القراءة العربي في دبي التي تنافس فيها حوالي سبعة ملايين طالب وطالبة.
وبارك وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، باسم الأسرة التربوية قاطبةً فوز الطالبة الشريف، مؤكداً أن فوزها في هذه المرحلة هو استمرار لمسيرة الإنجازات المتلاحقة التي يحققها نظام التعليم الفلسطيني، وهو انتصار لقضية الشعب الفلسطيني ورفع العلم الفلسطيني في كافة الأروقة الدولية.
وأكد، في بيان للوزارة، أن هذا الانتصار يُسجل بأحرف من نور لصالح أطفال فلسطين وعملهم الدؤوب ومثابرتهم ليكونوا في مقدمة أطفال العالم، مؤكداً أنه لم يكن لهذا الفوز أن يتحقق لولا العمل المضني للمعلمين ومديري المدارس والمشرفين والطلبة وفي مقدمة كل ذلك الشراكة مع أولياء الأمور ودعمهم المستمر لمسيرة التطوير في قطاع التعليم.
وفي هذه المناسبة، هنأ صيدم سيادة الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد الله على دعمهما ومساندتهما لجهود التطوير التربوي ورعايتهما الحثيثة لوزارة التربية والتعليم العالي والمؤسسات التربوية كافة في فلسطين.
يُشار إلى أن فلسطين كانت قد حصدت العام الماضي من خلال مدرسة طلائع الأمل بمديرية نابلس؛ لقب أفضل مدرسة عربية في ذات المسابقة.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024