عناوين الأخبار

  فلسطين تشارك باجتماع محكمة التحكيم الدائمة في لاهاي    235 شهيدا في هجوم ارهابي على مسجد بشمال سيناء    الرئيس يهاتف السيسي معزيا بضحايا الهجوم الإرهابي في سيناء    رفع حالة الطوارئ في مرفق الإسعاف ومستشفيات شمال سيناء    الرئيس يدين بأشد العبارات الحادث الإرهابي الآثم الذي استهدف مسجدا في شمال سيناء    "فتح" تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف المصلين بمسجد في سيناء    الإفرنجي يتسلم جائزة المبادرة الألمانية للشرق الأدنى    قوات الاحتلال تقمع مسيرة بلعين الأسبوعية وتصيب متضامن أجنبي بجروح    الجيش المصري يلعن مقتل تكفيرين وتدمير آليات تابعة للعناصر الإهابية في سيناء    قوات الاحتلال تقمع فعالية سلمية شرق الخليل    سلطات الاحتلال تسلم مواطنين إخطارات بالهدم في مسافر يطا    مقتل 50 مدنيا في هجوم لداعش استهدف مسجدا اثناء صلاة الجمعة في سيناء    مقتل 20 من طالبان في ضربة جوية    "أوتشا": قوات الاحتلال تصيب ٢١ فلسطينياً بجروح خلال الأسبوعين الماضيين    عشرات الآلاف يحتشدون لتنصيب منانغاغوا رئيساً لزمبابوي    أوردوغان: أبواب السياسية مفتوحة دائماً وهناك إمكانية لفتح حوار مع الأسد    استقالة وزير الصحة الاسرائيلي بسبب المساس بقدسية يوم السبت    مستعمرون يحرثون أراضي فلسطينية في منطقة السويدة بالأغوار    السلاح البحري الأمريكي يعلن وقف عمليات البحث عن الجنود المفقودين في بحر الفلبين    الإنتربول ينقذ ٥٠٠ ضحية لعمليات التهريب في أنحاء الساحل الإفريقي  
الرئيسة/  رياضة

زيدان: أرغب بالاستمرار في تدريب ريال مدريد

نشر بتاريخ: 2017-10-17 الساعة: 08:18

مدريد- د ب أ - أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أنه يرغب في الاستمرار مدربا للنادي الملكي، معربا عن امتنانه للاعبيه لمساعدتهم له خلال 100 مباراة خاضها مع الفريق.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الاثنين، على هامش مباراة ريال مدريد أمام توتنهام الإنجليزي اليوم الثلاثاء، في بطولة دوري أبطال أوروبا: "أنا مسرور، شغفي الأول في الحياة كان اللعب في إسبانيا، أنا في أفضل نادٍ في العالم ورغبتي هي الاستمرار في تدريب هذا النادي".

وأشار زيدان إلى أن نجاحات فريقه تحققت بفضل "العمل الذي قدمه جميع اللاعبين".

وأضاف: "هدفنا هو المنافسة بشكل جيد، نحن هنا من أجل تحقيق إنجازات، سنعود إلى دوري الأبطال وسنلعب أمام منافس جيد للغاية وهذا يحفزنا".

ويرى زيدان السر وراء نجاحه هو الاعتدال، واستطرد قائلا: "أحاول ألا أرتكب حماقات، لن أخترع شيئا، الكثيرون يمكنهم أن يدلوا بآرائهم أو التفكير بطريقة أخرى ولكن هذا لن يغير من ما أرغب في القيام به".

ويتساوى ريال مدريد وتوتنهام في عدد النقاط بواقع ست نقاط لكل منهما، وسيخوضان مباراة اليوم بحثاً عن صدارة المجموعة السابعة، مما دفع زيدان إلى وصف اللقاء بـ "النهائي المصغر".

وأوضح المدرب الفرنسي قائلا: "لدينا مباراتان أمام توتنهام والمباراة النهائية للمجموعة ستكون (غدا)، نرغب في أن نقدم مباراة جيدة، ستكون مباراة جيدة لجميع الناس التي تحب كرة القدم ونأمل في حصد النقاط الثلاث".

ووصف زيدان توتنهام بالفريق الجماعي، وأكد أن هدافه هاري كين أحد أبرز لاعبيه.

وأكمل زيدان قائلا: "كين لاعب جيد وتسير الأمور معه على ما يرام ولكن توتنهام لا يعتمد على كين وحده، إنه فريق جماعي جيد للغاية، كين جيد جدا في جميع النواحي وهو ينظر دائما صوب المرمى، إنه متكامل".

واختار المدرب الفرنسي ثلاثة لاعبين من فريقه للتحدث عنهم وهم ايسكو وسيرخيو راموس وكريستيانو رونالدو.

وأكد زيدان أن اللحظات الرائعة التي يعيشها ايسكو هي بمثابة "تطور طبيعي".

وأضاف قائلا: "هو يعرف أنه لاعب مهم في هذا الفريق وفي كل مرة يحظى بفرصة اللعب يستغلها بشكل جيد للغاية وهو يتحسن في كل يوم، إنه يتحسن لأنه جيد جدا، إنه يروق لي كثيرا لأنه خلّاق، ولا يكل من المحاولة، واللاعبون الذين يحاولون دائما يصلون إلى النجاح".

وقال عن راموس: "إنه قائدنا داخل الملعب وخارجه، إنه يتمتع بكل شيء كلاعب كرة قدم، ما يفعله يروي كل شيء ولكن بشكل أكبر على الجانب الشخصي، إنه نبيل للغاية وصريح".

وأشار زيدان في حديثه إلى نجم فريقه كريستيانو رونالدو، مشيدا باحترافيته وتفاؤله: "ما يقوم به ليس سهلا على الإطلاق وهو يرغب في التحسن باستمرار، إنه مثال للآخرين".

وفي الختام، أعرب زيدان عن ثقته بتقديم موسم جيد، واستطرد قائلا: "الموسم سيكون طويلا جدا والجيد في الأمر هو أننا عدنا إلى حالتنا الطبيعية في ظل وجود جميع اللاعبين، ستكون هناك لحظات عصيبة ولكننا نفوز ونتطور للأفضل".

far

التعليقات

الفيديو

برامج عودة

مواقف ونشاطات الحركة

تقارير

اقتصاد

أخبار منوعة

رياضة

Developed by MONGID DESIGNS الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2017