الرئيسة

اللواء الرجوب يقبل تحدي الإعلامية ريم حسن

نشر بتاريخ: 2017-10-16 الساعة: 10:00

رام الله – الحياة الجديدة-“انتظر العمل التطبيقي بفارغ الصبر  للتحدي الذي اطلقته للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية من اجل استلام مكانه وقتا معينا ” ، ..بهذه الكلمات بدأت الاعلامية المميزة ريم حسن حديثها عن التحدي الذي اطلقته وقبله اللواء الرجوب بكل صدر رحب بحيث سيتم ذلك بعد عودته من السفر قريبا.
جاء ذلك في اطار مبادرة اطلقتها مجموعة من الشباب الفلسطينيين، بهدف خلق حالة من التفاعل المجتمعي بين الشباب والمسؤولين، لاكتساب الخبرة وتعزيز الوعي لدى الشباب بعمق المسؤولية والمهام التي يقوم بها المسؤولين.
وتضيف ريم : نحن مجموعة شباب اطلقنا هذا الموضوع من خلال الاعلام المجتمعي  وبدأها الشاب محمد غنام مع وزير الثقافة د. ايهاب بسيسو وبعدها مع الشابة دانا الدريدي مع الوزير احمد عساف وعيد السلايمة الذي تحدى المناضل تيسير ابو سنينة وقبل الاخير التحدي ليشغل منصب رئيس بلدية الخليل، والان جاء دوري انا مع اللواء الرجوب وهناك نور فؤاد مع وزير التربية والتعليم د صبري صيدم والسيد شريف مع د . رامي الحمدلله.
وتضيف ريم : اشعر بالفخر الان وانا ارى التجربة الشبابية ومبادرتنا الخلاقة، تستمر بحصد النجاحات.
وتختم ريم : يبقى ان نتوج المبادرة الخلاقة والمبدعة التي تنتظر ان يقبل الدكتور رامي الحمدلله  التحدي فقد تحديت دولة رئيس الوزراء ان يشاركني منصبه  في بداية المبادرة واتوق لرؤية هذا الحلم يتحقق.

 

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024