الرئيسة

الإتحاد يفتتح دورة مدربي كرة القدم للمستوى الثاني "B"

نشر بتاريخ: 2017-10-15 الساعة: 17:55

البيرة- افتتح اتحاد كرة القدم، في أكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، وبالتعاون مع الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، دورة المدربين للمستوى الثاني "B"، التي يحاضر المحاضر الآسيوي الأردني زياد عكوبة، بمشاركة نحو 25 مدربا ومدربة.

ونقل أحمد الحسن، مدير الدائرة الفنية في الاتحاد، في افتتاح الدورة تحيات اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد، ومرحباً بالمحاضر الآسيوي عكوبة، والمدربين المشاركين.

وأكد الحسن على ضرورة التزام المشاركين في مواعيد الدورة، والاستفادة من المعلومات التي سيتم تناولها من قبل المحاضر الآسيوي، إضافة إلى أهمية نقل الخبرة المكتسبة إلى زملائهم في الملاعب، وإلى اللاعبين واستغلال ذلك في تطوير كرة القدم الفلسطينية.

من جانبه أعرب عكوبة عن سعادته لتواجده في فلسطين للمرة الثالثة، ومحاضرته في هذه الدورات الهامة بوجود مدربين فلسطينيين، والذين أثبتوا جدارتهم التدريبية في السنوات الأخيرة، وكذلك استعدادهم الدائم لاكتساب خبرات جديدة.

ووجه عكوبة التحية لكافة طواقم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعلى رأسه اللواء الرجوب، الذي قام منذ استلامه رئاسة الاتحاد بعمل نقلة نوعية لكرة القدم الفلسطينية، ونقلها أيضاً من مرحلة المشاركة إلى مرحلة المنافسة، مباركاً لفلسطين النجاح الأخير المُتمثل بتأهل الفدائي إلى نهائيات كأس آسيا 2019 المقررة في الإمارات.

من جهته قدم المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، عبد الناصر بركات، عدة نصائح للمدربين المشاركين في الدورة، مشيراً إلى أن أهم خطوة في طريق النجاح لأي مدرب هي الالتزام خارج الملعب وداخله، وخاصة أمام اللاعبين، متمنياً التوفيق لكافة المدربين والخروج بالنتائج الإيجابية المرجوة من هذه الدورة الهامة.

far

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024