الرئيسة

ضبط 5 أطنان من منتجات الألبان الفاسدة في الخليل

نشر بتاريخ: 2017-10-11 الساعة: 20:25

الخليل- اعلام فتح - ضبطت الشرطة امس وبالتعاون مع الضابطة الجمركية 5 أطنان من منتجات الألبان الفاسدة ومنتهية الصلاحية كانت بداخل مخزن أحد المواطنين في مدينة يطا جنوبي الخليل.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وبناء على بلاغ ورد لغرفة عمليات مديرية الشرطة يتعلق بوجود مواد غذائية فاسدة داخل مخزن يعود لأحد التجار في مدينة يطا، على الفور تحصلت الشرطة على محضر تفتيش من النيابة العامة لتفتيش المخزن وضبط ما بداخله من مواد غذائية فاسدة.

وأضاف البيان، أن دوريات الشرطة والضابطة الجمركية قد تحركت إلى المكان وخلال عملية تفتيش المخزن عثر بداخله على 5 أطنان من منتجات الألبان الفاسدة منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمي، وبناء على ذلك تم ضبط هذه المواد وإلقاء القبض على التاجر.

وأكد البيان، تسليم التاجر والمضبوطات إلى الضابطة الجمركية لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه حسب الأصول.

من جهة ثانية، اتلفت طواقم الضابطة الجمركية ولجنة السلامة العامة في محافظة رام الله والبيرة 6500 علبة شوكولاتة غير صالحة للاسهلاك الآدمي. وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام بالضابطة الجمركية انه تم ضبط الكمية بناءً على معلومة استخباراتية تفيد بوجود الكمية داخل احدى الشركات بالمحافظة، حيث تم تحريك دورية مشتركة مع لجنة السلامة العامة للمكان وضبط الكمية وبعد المعاينة والتدقيق والفحص من قبل جهة الاختصاص تبين بأن الكمية غير صالحة للاستهلاك الآدمي لظهور علامات تدل على تعفنها وانبعاث روائح كريهة منها حيث اقرت اللجنة اتلاف الكمية على الفور واستكمال الاجراءات القانونية اللازمة.

amm

التعليقات

Developed by MONGID | Software House الحقوق محفوظة مفوضية الإعلام والثقافة © 2024